مطبعة عز الدين

ارسل ايميل

  • أقل سعر
    3-1 ريال

  • المدينة المنورة.

مطبعة عز الدين الميزات العامة

  • أقل سعر

    3-1 ريال

مطبعة عز الدين تفاصيل الخدمة

  • خصائص الخدمة

    تصاميم خاصة, تصاميم جاهزة

مطبعة عز الدين ملخص عن الخدمة

عند تحديد موعد الزفاف يبدأ العرسان بعد الدقائق والثواني شوقا لهذا اليوم الذي طالما انتظروه بكل شغف ويحلمون بالأحداث والمواقف الجميلة التي سوف تحدث في هذا الحدث الكبير ولهذا اليوم الهام لابد من بطاقات زفاف خاصة به لاستضافة الأهل والأصدقاء وإرسال لهم البطاقات ليشاركوا العرسان فرحتهم.

نقدم لك مطبعة عز الدين وهي أحد مطابع كروت افراح بالمدينة المنورة الواقعة في منطقة قباء بجوار سفريات الباني. وتتميز المطبعة بتقديم بتصميم المطبوعات التجارية والسجلات والأوراق الرسمية وبطاقات الأفراح والأختام والفواتير والسندات وذلك من قبل فريق عمل خاص يضم أفضل المصممين من ذوي الخبرة الطويلة في مجال التصميم ويتمتعون بحس تصميمي عالي وإبداع رائع ولمسات سحرية ويعمل على أحدث البرامج ويستخدم أفضل آلات الطباعة المتطورة.

يقوم فريقنا الخاص بعمل أجمل كروت الزفاف بأشكال وأحجام ومقاسات مختلفة تناسب أذواق العرسان مع إجراء التعديلات عليها من زخرفة ورسومات رائعة تضفي سحرها الخاص على الكرت وكتابة أجمل العبارات الجميلة التي تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بين العرسان والتصميم الفاخر للكرت الذي يدل عن مدى فخامة وسحر هذه الليلة ويتم كتابة أسماء العرسان وسط الكرت بأجمل الخطوط وبألوان ذهبية أو فضية أو سوداء مع خاتمة رائعة ويكتب تاريخ الزفاف ومكانه.

نحن في مطبعة عز الدين نستخدم أفضل المعدات والتجهيزات الحديثة للطباعة ونستعمل أجود أنواع الكرتون ذو الملمس الناعم الذي يحافظ على شكله وجودة لأطول فترة ممكنة. ونحن جاهزون لتصميم بطاقات الدعوة لكافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج. خبرتنا الطويلة ومنتجاتنا الرائعة سوف تنال إعجابك. لا تتردد في التواصل معنا لتحظى بكروت زفاف لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات والخدمات الرجاء التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق


معلومات التواصل

  • العنوان:

    وتقع في قباء بجوار سفريات الباني

  • الإيميل

    ارسل ايميل
  • الذهاب إلى مطبعة عز الدين

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.