مطابع العقالي

ارسل ايميل

  • أقل سعر
    3-1 ريال

  • المدينة المنورة.

مطابع العقالي الميزات العامة

  • أقل سعر

    3-1 ريال

  • مدة التسليم

    أسبوع

مطابع العقالي تفاصيل الخدمة

  • خصائص الخدمة

    تصاميم خاصة, تصاميم جاهزة, خدمات طباعة اخرى

مطابع العقالي ملخص عن الخدمة

عندما يقترب موعد ليلة الزفاف يستعد كل من العريس والعروس لهذا الحدث الهام ويخططون لتنظيم هذه الليلة بطريقة رائعة لإخراجها بأفضل صورة ممكنة ولنشر خبر هذا الحدث الجميل يحتاج العرسان لتصميم بطاقة زفاف جميلة تعكس جمال وفخامة ليلة زفافهم وترسم الفرحة والسرور على وجه المدعوين.

نقدم لك مطابع العقالي في المدينة المنورة الواقعة في شارع مالك بن عمر. التي تتميز بتوفير خدمات لجميع أنواع الطباعة حيث يوجد أحدث المعدات والتجهيزات اللازمة لطباعة أجمل بطاقات الأفراح بتصاميم وموديلات رائعة سوف تنال إعجابك ويوجد جميع المقاسات لكروت الافراح و يتم طباعة العدد الذي يطلبه العرسان. وبالنسبة للتصاميم فبامكانك اختيار التصميم من الكتالوج الموجود أو طلب تصميم معين وفريقنا الخاص سوف يقوم بمساعدتك في عمل أجمل بطاقة زفاف لفرحك الخاص.

يقوم فريقنا الخاص بعمل أجمل التصاميم والموديلات التي يختارها العرسان مع إجراء أجمل التعديلات ورسم الزخارف والإطارات الجميلة التي تزيد من جمال الكرت ويكتب أسماء العرسان بأجمل أنواع الخطوط الجميلة وبألوان تناسب تصميم الكرت مع انتقاء أجمل العبارات والكلمات المؤثرة التي تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بين الزوجين وخاتمة جميلة تكتب في القسم السفلي من الكرت مع تصميم رائع لغلاف الكرت بأشكال جميلة تناسب تصميم الكرت.

نحن في مطابع المعالي نهتم بأدق التفاصيل ونقوم باستخدام أفضل أنواع الكرتون والورق وإضافة الإكسسوارات الجميلة التي تزيد من جمال الكرت. بتعاملك مع مطابع العقالي ستجده أن الرقي بالتعامل معهم هو مفتاح نجاحهم مع اهتمامهم بتقديم افضل خدمة للعرسان وضمان أن يكون العرسان بكامل الرضا تجاه طلباتهم.. للاستفسار و مزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • العنوان:

    شارع مالك بن عمر المدينة المنورة، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية

  • الإيميل

    ارسل ايميل
  • الذهاب إلى مطابع العقالي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.