دعوة زواج جدة

مطبعة ليلة البدر

مطبعة ليلة البدر
  • الحد الأدنى للطلب
    50

  • أقل سعر
    8 ريال أو أكثر

مطبعة ليلة البدر تسعير

أقل سعر
8 ريال أو أكثر
مدة التسليم
أسبوع
الحد الأدنى للطلب
50

مطبعة ليلة البدر تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصاميم خاصة تصاميم جاهزة دعوة بخط اليد خدمات طباعة اخرى توصيل مجاني شحن خارجي

مطبعة ليلة البدر ملخص عن الخدمة

لأن ليلة الزفاف هي الحدث الأبرز هي حياة كل شخصين مقبلين على الزواج وعند اقتراب موعد هذه الليلة تبدأ ساعات العمل والتخطيط لإخراج هذه الليلة بأبهى صورة لتبقى ذكرى جميلة يحكى بها على مر الزمان ولتكتمل هذه الذكرى لابد تصميم بطاقة زفاف فاخرة تليق بهذا الحدث الكبير.

نقدم لك مطبعة ليلة البدر في جدة الواقعة في شارع ساري - برج ساري. والتي تتميز بتقديم تشكيلة رائعة من أفضل بطاقات الأفراح في المملكة وتقديم كافة خدمات الطباعة وعمل أجمل بطاقات الفرح الالكترونية التي ترسل عن طريق الواتس أب على شكل فيديوهات جميلة وأجمل كتالوجات بطاقات الدعوة الجاهزة وطاقم عمل رائع يضم أفضل الخطاطين والمصممين من ذوي الخبرة الطويلة في مجال كتابة وتصميم بطاقات الفرح وباستخدام أحدث برامج التصميم وأفضل آلات الطباعة المتطورة.

يقوم فريقنا الخاص بعمل أجمل التصاميم والموديلات الجميلة حسب طلب العرسان مع إضافة أجمل التعديلات والزخارف والإطارات التي تزيد من جمال الكرت وكتابة أسماء العرسان وأجمل العبارات المؤثرة بأجمل الخطوط العربية التي تضفي رونق وجمال خاص لكرت الزفاف وخاتمة جميلة يضاف فيها مكان الزفاف وتاريخه وتصميم رائع لغلاف بطاقة الدعوة.


نحن في مطبعة ليلة البدر جدة نقدم خدمات بأعلى جودة وضبط ومراقبة عمل المنتجات المطبوعة والتحقق من الجداول الزمنية والتأكد من المواصفات الفنية للمنتج وترتيب التعديلات على المنتجات الطباعية والإشراف على عمل الموظفين في قسم ومراقبة جودة المنتج وضمان الوفاء بالمواعيد النهائية. ونحن جاهزون لتلبية كافة الخدمات لجميع الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكه وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع ساري، برج ساري، الطابق الثالث، 306، جدة، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى مطبعة ليلة البدر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.