أربعة عوامل تتحكم بأسعار كروت الأفراح

مدة القراءة: 1:44 دقائق

21.06.2015

قبل اختيار كروت الفرح عليك أن تراعي عدة أمور وأهمها السعر خصوصاً ان كانت ميزانيتك محدودة. تعرفي معنا الى هذه العوامل التي تتحكم بأسعار بطاقات الدعوة.

1- الخط المستخدم

يلعب نوع الخط دوراً كبيراً في تفاوت الاسعار. لان الخط الجميل يتطلب وجود خطاط ماهر. لذا ان أردتي خطوط مميزة لبطاقات الدعوة عليك أن تلجئي الى مطابع مشهورة في جدة و الرياض التي تؤمن وجود خطاطين ماهرين لديها.

2- نوع الورق

ان زيادة سماكة الورق تلعب دوراً في ارتفاع السعر. الا انه كلما كان الورق أكثر سماكة كان أكثر جمالاً لانه يضفي الفخامة على بطاقات الزفاف. لذا عليك أن تراعي هذه النقطة جيداً.

لان فخامة كروت دعوة الزواج تتوقف على نوع الورق المستخدم عليك أن تبحثي عن أفضل مطابع الكروت في المنطقة الشرقية أو في المنطقة المتواجدة بها لتؤمن لك ورق بطاقات مميز.

3- تزيين البطاقة

بلاشك أن بطاقات الدعوة السادة أقل كلفة من المزينة لان الزينة تتطلب فن وجهد في العمل. الا أنها تمنح البطاقة فخامة كبيرة. فإن كنت تريدين بطاقات فرح مميزة اطلعي على معرض زفاف.نت لتشاهدي أجمل بطاقات الافراح. بطاقات دعوة مزينة

4- عدد وحجم بطاقة الدعوة

يتوقف عدد البطاقات على عدد المدعوين أما بالنسبة للحجم فهذا الأمر يعود وفق رغبتك. من المعروف أن الحجم الكبير يؤدي الى ارتفاع السعر. كما انه لا يؤثر كثيراً على جمال التصميم . لذا تستطيعين اختيار بطاقات متوسطة الحجم بحيث تتسع في حقائب المدعوين عند دخولهم القاعة.

دعوة زواج

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقدمي خدمة دعوة زواج

تم عرض مقدمي خدمات دعوة زواج هنا!

التعليقات (0)