متى يجب اختيار حزام مع فستان الزفاف

مدة القراءة: 1:51 دقائق

16.09.2015

يعتبر الحزام من أجمل الإضافات التي تستعملها العروس لتحسين إطلالتها أثناء ارتداء فستان العروس , ولكن ليس الحزام مناسبا على الدوام , فهناك معايير مهمة لابد من وضعها في عين الاعتبار عند اختيار الحزام ! لذا عليك ان تراعي هذه الشروط:

1- تصميم فستان الزفاف

قبل التفكير في ارتداء حزام مع الفستان ، فكري هل سيكون مناسبا مع تصميم الفستان و قصته أم لا , فإذا كان فستان زفافك مرصعا بالإكسسوارات والمجوهرات بشكل كبير ، فليس هناك حاجة لارتداء الحزام , أما إذا كان فستان زواجك ذو تصميم بسيط كلاسيكي , أو أنه مصنوع بالكامل من الدانتيل , يمكنك ارتداء حزام مطرز عليه أو ارتداء حزام من الساتان .

شاهدي معرض زفاف.نت الذي يحوي أجمل فساتين عرايس بأحزمة واختاري التصميم المناسب لك

2- شكل الجسم

لكل جسم طريقة معينة في تحديد منطقة الخصر , جربي لف الحزام أسفل منطقة الصدر أو حول منطقة الوسط أو أسفلها قليلا , و ذلك لمعرفة الشكل المثالي الذي سيعطيه لجسمك مع فستان الزفاف , بمجرد أن تحددي المنطقة المناسبة ، اطلبي من الخياطة أن تقوم بتثبيته في الفستان .

يقدم لك متجر ماكسي برايد أفخم فساتين الافراح في القاهرة. تستطيعين التواصل معه عبر زفاف.نت

3- نوع الحزام

هناك أنواع عديدة من أحزمة فساتين الزفاف ، أشهرها ذلك الحزام المرصع بالكريستال الأنيق والذي يأتي ضمن تصميم الفستان بشكل أساسي ، أحيانا يكون مثبتا فيه أو منفصلا عنه , وهناك أيضا حزام الساتان ، وهو متوفر بألوان عديدة , منه الرفيع والعريض , وإذا كنت تتمتعين بالجرأة و ترغبين في التميز ، يمكنك اختيار حزام بتصميم مختلف , كالحزام المزين بالزهور الملونة .

أفضل محلات فساتين الزفاف في الاسكندرية تجدينها عبر زفاف.نت

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)