فساتين زفاف 2018

مدة القراءة: 6:43 دقائق

10.12.2017

إن اطلالة العروس المبهرة تعتمد بالدرجة الأولى على فستان عرس مميز، لذا فاختيار الفستان المناسب هي أهم خطوة تقومين بها، ونحن في هذا المقال اخترنا لك قائمة من أجمل فساتين زفاف 2018 لأشهر المصممين العرب والأجانب، كي نساعدك على اختيار فستان زفاف يليق بيومك الأبيض العظيم ويجعلك عروس أنيقة وعصرية!

فساتين إيلي صعب فخامة ورقي

يقدم المصمم ايلي صعب لعام ٢٠١٨ مجموعة رائعة من الفساتين لعروس عصرية تحب التجدد، النعومة والأناقة.

استخدم المصمم ايلي صعب لعام ٢٠١٨ اقمشة متنوعة من الكيبير و التول المطرز والورود النافرة، واعتمد طرحات طويلة ناعمة مع ذيل تعطي العروس الإطلالة الجذابة.

إن أكثر ما يجذبنا في تصاميم ايلي صعب القماش المشغول بدقة، التطريزات الدقيقة الرائعة والقصات المميزة التي تناسب جميع الأجسام.
اختار المصمم ايلي صعب موديلات منوعة منها بصدر مفتوح و أكمام طويلة من الدانتيل، مع حزام صغير على الخصر وتنورة متوسطة الحجم مطرزة باكملها لجمال فستان راقي وفخم.

ومنها فساتين بقصة صدر ملفوف متصل مع الإكمال وتنورة ضخمة من التول الابيض كفساتين العصر الاغريقي.

مجموعة ايلي صعب لعام ٢٠١٨ تناسب جميع الأجسام لانها تبرز الخصر بحزام صغير و تخفي عيوب الجسم الممتلئ بالتنورة الضخمة و الصدر المفتوح.

ايلي صعب 2018

فساتين زهير مراد الافكار الجديدة

تصاميم المبدع زهير مراد كان لها الأثر الأكبر دائماً في انتقاء العروس فستان زفافها، فهي عصرية متجددة دائماً ومبهرة وبذلك تنال الإعجاب الأكبر.

وهذه المرة بمجموعة زهير مراد ٢٠١٨ وكما تعودنا فساتين مميزة بتصميمات جديدة تفرض وجودها على الساحة بجمالها الساحر.

اعتمد المصمم زهير مراد هذه المرة على أقمشة الشيفون والتول والحرير، وقصِات تنانير ناعمة وتطريز فخم بزهور نافرة وطرحات طويلة، وقطع إضافية من الأوشحة المنقوشة على الأكتاف تنسدل بطريقة خرافية إلى الأرض.
ومنها فساتين مع أحزمة على الخصر، وقطعة إضافية مطرزة مرتبطة بالفستان من الخصر للجانبين، يمكن للعروس فكها وتركيبها عندما تشاء لراحة أكبر عند الحركة، مع صدر مفتوح ونصف كم للعروس التي تحب الأكمام القصيرة.

ومنها فساتين ضيقة كلاسيكية بأقمشة مطرزة وبأزهار نافرة تبهر الناظرين وتنورة من الحرير المنسدل يمتزج به الفخامة مع النعومة.

إن هذا الإختلاف بين فستان وآخر وهذا التنوع الجميل يلبي احتياجات كل عروس فتجد ما يناسبها مهما كان اختيارها صعباً.

مجموعة زهير مراد 2018

فساتين دار برونوفياس البساطة الراقية

قامت دار الأزياء برونوفياس بمجموعتها لعام ٢٠١٨ بإرضاء جميع الأذواق حيث نرى تنوع في الإقمشة والقصّات، فمنها فساتين بأكمام طويلة وأخرى بقصات الكت العصريّة.

كان للفساتين بذيل طويل الحظ الأوفر في هذه المجموعة، حيث قصّات تنورة كبيرة بذيل طويل مع طرحة طويلة ناعمة كفساتين اعراس سندريلا، وفساتين أخرى ذات تنورة متوسطة الحجم بذيل طويل من قماش التول المنقوش بأناقة.
وفساتين أخرى ذات تنورة منسدلة ناعمة وشيالات عريضة تناسب صاحبات الأكتاف العريضة فتعطي بروزاً أكبر للصدر والخصر الضيّق.

ولا يمكن أن تخلو فساتين برونوفياسمن فستان الحوريّة لما له من أفضلية عند بعض السيدات، فنلاحظ فستان الحورية بتنورة منفوشة بعدّة طبقات تعطي حجماً أكبر للفستان وتظهر منحنيات الجسم بطريقة رائعة وأنثوية.

بالإضافة لفستان بجيوب على التنورة وهو إضافة جديدة عصريّة لفساتين الزفاف مع ذيل طويل وطرحة مطرزة طويلة، خصر عالي وصدر مفتوح بأكمام طويلة يناسب الممتلئات، ليعطي جمالية رائعة للجسم وتناسق مبهر.

إن مجموعة دار برونوفياس لهذا العام يلبي طموحات جميع السيدات لاختيار فستان مناسب لشكل الجسم لتنوعه الكبير في القصّات والأقمشة الثقيلة المتميزة والراقية ترضي صاحبات الذوق الرفيع.

دار برونوفياس 2018

فساتين زفاف جورج حبيقة الأناقة الناعمة

أبدع المصمم جورج حبيقة في فساتين مجموعته لعام ٢٠١٨ بابتكارات جديدة وعصرية من حيث الأقمشة والقصّات المختلفة.

تنوعت فساتين زفاف جورج حبيقة ، حيث اختار فساتين مفتوحة الصدر وقصّات متوسطة الحجم يغطيها التول الناعم المنسدل بذيل طويل، ومنها أيضاً فساتين ضخمة بأكتاف عارية من قماش الكريب المطرز بنعومة يناسب صاحبات الجسم المستطيل والجسم ذو الشكل الأجاصي، فهو مثالي ليخبيء عيوب الجسم السفلية ويعطي شكلاً رائعة عند الخصر والاكتاف، مع طرحة طويلة بذيل طويل ومطرزة بتناغم مع تطريز الفستان وكأنها لوحة فنية.

بلإضافة لفساتين ذات قصَات ضيقة وفساتين فساتين بقصة السمكة من التول الناعم وصدر مفتوح وشيالات عريضة، فيبرز تناسق الجسم ويعطي حجماً أكبر لصاحبات الاكتاف الضيقة.

إن هذا التنوع في مجموعة جورج حبيقة لفساتين ٢٠١٨ يعطيكي الحلول السريعة والمريحة لاختيار فستان زفافك بلا تردد لما فيه من نعومة وفخامة وجمال.

فساتين جورج حبيقة 2018

فساتين سعيد قبيسي كالتحف الفنية

يبهرنا المصمم سعيد قبيسي بفساتين قمة الفخامة بمجموعته الجديدة لعام ٢٠١٨ والشياكة وبلمسة عصريّة ناعمة و قماش مشغول بعناية لتبدو كقطعة خارجة من متحف.

فقد اعتمد سعد القبيسي القماش المطرّز بقصات متنوعة تغمرها روح واحدة وهي الفخامة، حيث قصَات الصدر المفتوحة مع أكمام طويلة مطرزة وقصّات جديدة مبتكرة لطبقات التنورة الضخمة منها الضيقة ومنها النافرة من الخصر للجانبين يناسب جميع اشكال الجسم فيبدو رائعاً.

ولا تخلو مجموعته من فساتين الحوريّة ذات الذيل الطويل المطرّز والمنقوش مع أكتاف عارية وخصر ضيّق وطرحات من التول الناعم المنسدل الطويل، بالإضافة لفساتين من ألوان البيج يكسر به الروتين المعتاد.

إن فساتين الزفاف الضخمة بتنانير بعدّة طبقات مختلفة الطول لاقت إعجاب الكثيرات من العرائس ففيها من العصرية والفخامة ما يجعلك عروس مبهرة ليلة زفافكِ فلا تترددي باختيارها.

فساتين سعيد قبيسي 2018

فساتين طوني ورد النعومة الحالمة

هذه المرة وكعادته دائماً يلفت إنتباه من تبحث عن فستان زفاف مميز يحقق للعروس أحلامها، فقد ركّز المصمم طوني ورد بمجموعته ل ٢٠١٨ على فساتين أنيقة وناعمة كالأحلام تماماً.

إعتمد على أقمشة من الدانتيل، لمحبات الدانتيل يمكنك الإطلاع على فساتين الدانتيل.
واعتمد أيضاً غلى قماش الشيفون المطرز والنقوش النافرة، بقصّات مختلفة فمنها فساتين ضيقة بخصر عالي دون أكمام وقطعة إضافية من نفس القماش الرائع تبدأ عند الخصر وتتدلى على الجانبين تناسب هذه القصة صاحبات جسم الاجاصة وتخفي كل دفوهات الجسم من الأسفل.

واختار بفساتين أخرى قصَات بتنانير كبيرة وصدر مفتوح وأكمام معرّقة تظهر جمال عنق العروس، واختار قماش تنورة مطرز مع صدر من الكيبير الثقيل الفخم، يناسب صاحبات الاكتاف الضيقة فيعطيها مدى أكبر للصدر.

إن فساتين زفاف طوني ورد وتصاميمه لعام ٢٠١٨ لاقت إقبالاً كبيراً من اللواتي يحلمن بفستان زفاف ناعم وفخم في ذات الوقت

فساتين طوني ورد 2018

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)