فستان الزفاف ذو الحزام لعروس متألقة

مدة القراءة: 1:56 دقائق

04.09.2015

تعتبر بعض العرائس الحزام من الإكسسوارات الغير ضرورية ،علماً أنه يضفي قدرا عاليا من الأناقة والأنوثة على إطلالة العروس الحزام، ذلك لأنه يعطي تحديدا لمنطقة الخصر مما يزيد من رشاقتها ويبرز جمال قوامها يوم الزفاف. ولكن من الضروري أن تعرف العروس متى يجب ارتداء الأحزمة مع فستان الزفاف؟

اقترب موعد الزفاف وبدأ اختيار التفاصيل المهمة في مظهر العروس، تكثر الخيارات والعروض بالنسبة لفستان الزفاف،حتى تقع العروس في حيرة من أمرها،لتكوني عروساً ذكيةً في خياراتك ،متألقةً في حفل زفافك،اختاري الأمثل لجسمك ،بحيث يبرز التفاصيل الجميلة فيه ،خصرك،طولك،قوامك،هذه ليلتك التي تحلمين بها والخيارات مفتوحة أمامك إنما يقيدها بعض المعايير من الضروري معرفتها،لمعرفة ضرورة ارتداء الحزام مع فستان الزفاف أم لا وهي كالتالي:

1 - تصميم فستان الزفاف :إن تصميم فستانك وألوانه بلعب الدور الأساسي في ضرورة استخدام الحزام،فإذا كان فستان زفافك مرصعا بالكامل بالإكسسوارات والمجوهرات، فلا داع لارتداء الحزام. خاصة وإذا كان تصميم الفستان يظهر خصر العروس تلقائيا بشكل واضح مثل فستان ذيل السمكة أو فستان الأميرات. أما إذا كان فستان زفافك بسيطا وهادئا أو مصنوع بالكامل من الدانتيل فقط، فيمكنك إدخال حزام مطرز عليه أو تزينيه بالشرائط الساتان لإعطائه مزيداً من البهجة.

2 - عند تفكيرك باستخدام الحزام يجب أن تنتبهي لشكل جسمك ، لأنه لكل جسم طريقة معينة في تحديد منطقة الخصر. على سبيل المثال، جربي لف الحزام أسفل منطقة الصدر أو حول منطقة الوسط أو أسفلها قليلا لمعرفة الشكل الأكثر جاذبية الذي سيعطيه لجسمك مع فستان الزفاف. بمجرد أن تحددي المنطقة المناسبة لوضع الحزام، اطلبي من الخياطة أن تقوم بتثبيته في الفستان.

3 - من الضروري تحديد نوع الحزام لأنه يوجد عديدة من أحزمة فساتين الزفاف، ولكن أشهرها الحزام المرصع بالكريستال والذي يأتي ضمن تصميم الفستان ،وقد يكون مثبتا فيه أو منفصل عنه ويمكنك ارتدائه إذا كنت ترغبين في إعطاء فستان زفافك قدرا زائدا من الفخامة والأناقة هناك أيضا الأشرطة الساتان، وهي متوافرة بألوان عديدة ومنها الرفيع والعريض وهي تناسبك إذا كنت تودين إضفاء المزيد من البهجة والمرح على فستان الزفاف.أما إذا كنت عروساً جريئة وتحبين المغامرة والتميز، فيمكنك اختيار حزام بتصميم مختلف كأن يكون من الجلد أو مزين بالزهور الملونة.

العروس دائماً هي صاحبة القرار ولها حرية الاختيار بين ارتداء حزام فستان الزفاف أم لا ولكن يجب اختياره بما يتناسب مع فستان زفافها وقوامها.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)