الفساتين المزينة بالفيونكات لإطلالة رومانسية

مدة القراءة: 1:33 دقائق

13.08.2015

كثير من العرائس يعشقن الرومانسية , فيبحثن عن فستان الزفاف الذي يحاكي طبيعتهن , و فستان الزفاف المزين بالفيونكات هو الأنسب للعروس الرومانسية , سنقدم لك لمحة عن هذه الفساتين الأنيقة والجميلة التي ستعجبك بكل تأكيد..

تبحث كل عروس عن فستان الزفاف الذي يناسبها ويلبي رغباتها , وتميل كثير من العرائس إلى الحصول على إطلالة رومانسية وأنيقة , لذلك, و إذا كنت من محبي الرومانسية , فالفساتين المزينة بالفيونكات هي الخيار الأمثل لك , فهي من أجمل الفساتين و أكثرها أناقة , إضافة إلى أنها النوع المرغوب بشدة لدى الفتيات في أي وقت وفي أي مكان , فهو يمنح العروس أنوثة طاغية لا تقاوم.

تكثر تصاميم الفساتين المزينة بالفيونكات والتي تلبي كافة الرغبات مهما اختلفت , فهناك التصاميم الكلاسيكية وهناك التصاميم العصرية , فإذا كنت من محبي التصميم البسيط الكلاسيكي , اختاري فستانا مزينا بفيونكات صغيرة , ومن الممكن اللجوء لاستخدام حزام بفيونكا على الخصر , أما إذا كنت تفضلين التصاميم العصرية , من الجيد أن تختاري فستانا مزودا بفيونكات كبيرة منتشرة على قماش الفستان , ولتكن الفيونكات في خلفية الفستان أكبر من الفيونكات الموجودة من الأمام.

بالإضافة إلى التصاميم الكثيرة لفساتين الفيونكات , هناك أيضا الكثير من الألوان لهذه الفساتين , والتي تناسب كل الفتيات مع اختلاف أذواقهن ورغباتهن , فهناك الون السماوي الفاتح , والوردي الفاتح أيضا , والذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء دون صاحبات البشرة السمراء , و اللون الكريمي و البيج و الذهبي , وجميع هذه الألوان تناسب مختلف ألوان البشرة.

كما وتختلف أطوال هذه الفساتين حسب الطلب , فهناك من تفضل فستانا بفيونكا قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف , وهناك من تفضل الفستان بطول واحد من الأمام و الخلف , ومن أكثر التصاميم المطلوبة هي الفساتين المزودة بالفيونكا الكبيرة من الخلف مع ذيل ملكي للفستان , فهذا التصميم هو من أكثر التصاميم أناقة وتميزا.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)