اختاري فستان الأحلام ....فستان التول لطلةٍ أميرية

مدة القراءة: 1:47 دقائق

07.09.2015

تستمع الفتيات في صغرهن لقصة سندريلا وبياض الثلج وتشاهد الصور في هذه القصص الأسطورية ،وتحلم أن تحظى يوما ما بمظهر يشبه إحدى بطلات هذه الروايات ،وتجد الفرصة في حفل زفافها ،حيث تبحث وتتابع صيحات الموضة وتجد أن الفستان الأمثل الذي يلبي حلمها بطلةٍ أسطورية في ليلة العمر ،تشبه الأميرات ،هو فستان التول الذي يمنح العروس في ليلة الزفاف إطلالة فخمة ، وذلك لأن فستان التول غالباً تكون تنورته واسعة ومنتفخة، لأن قماش التول يمتاز بنسيجه الرقيق الذي يشبه الشبكة، ولكنه يتمتع في الوقت ذاته بقوام ثابت ومتماسك.

أول التفاصيل التي تميز مظهر العروس في ليلة العمر ،فستان الزفاف لذلك تهتم العروس بشكل خاص بالبحث عن الفستان في مواقع دور الأزياء على الإنترنت ،وفي المجلات ،وفي صالات العرض والمتاجر ،حتى تحظى بالفستان الذي يمنحها الطلة المميزة التي ترضي طموحها، لا تترددي في معرفة أحدث التصاميم لفساتين الزفاف لتتمكني من اختيار المناسب لجسمك،ولطبيعة الحفل ،والذي يلبي رغباتك في ليلة العمر، نورد لك بعض التفاصيل عن فستان التول ليكون أحد خياراتك المميزة .

يؤكد معظم مصممو الأزياء على أنه من الأفضل أن يشتمل الجزء العلوي من فستان الزفاف على كورسيه، والذي يمنح القوام مظهراً رشيقاً وممشوقاً من ناحية، ويسلط الأضواء على التنورة المنتفخة للفستان من ناحية أخرى. وهنا تكون العروس مخيرة بين أمرين هما من الممكن أن يتحلى الكورسيه بالبساطة ويكون خالياً من الإكسسوارات أو أن ينطق بالفخامة والأبهة من خلال الإكسسوارات اللامعة والبرّاقة مثل اللآلئ أو أحجار الستراس الصغيرة، وفي الحالتين تبدو العروس في فخامتها وكأنها ملكة.

وكي يكون فستان الزفاف المصنوع من التول في قمة الأناقة و وتُسلط عليه الأضواء، تنصح دور الأزياء بتنسيقه مع إكسسوارات تتحلى بالبساطة والهدوء، يكفي مثلاً ارتداء قرط متلألئ أو سوار فخم،إضافة إلى ذلك لا تنسي اختيار حذاء الزفاف الذي يتناسب مع تصميم الفستان من حيث اللون والإكسسوارات ليُضفي على مظهرك لمسة جاذبية نهائية تكتمل بها أناقة الفستان.

أضيفي إلى ما سبق اختيار طرحة العروس أيضاً من التول ومن الممكن أن تكون مكونة من عدة طبقات ،أومن طبقة واحدة وتُزين باللآلئ أو أحجار الستراس الصغيرة نفسها التي زين بها الفستان ،أضيفي إلى قاموس أناقتك باقة زهور العروس ، التي من الممكن جداً أن يُضاف إليها التول بطريقة جذابة ،وهذا يزيد في أناقة مظهرك وتكامله ،كلما كانت البساطة والانسجام واضحين في مظهرك كلما ازددت تألقاً بريقاً في ليلة العمر التي طالما حلمتي بها .

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)