8 نصائح للتسوق الالكتروني لفستان الزفاف

مدة القراءة: 2:01 دقائق

17.08.2015

هناك الكثير من المواقع التي توفّر الكثير من الخيارات بالنسبة لفساتين الافراح. الا ان هناك الكثير من الأخطاء التي يمكن أن تحدث وتحطم امالك. لذلك نستعرض أهم الخطوات التي ينبغي للعروس إتباعها في حال قرّرت شراء فستان الزفاف عبر الإنترنت:

1 – اعرفي اولاً موسم حفل زفافك وطابعه. فإن كان في موسم الصيف سجلي انك تريدين البحث عن فساتين عرايس ساتان او التول كي لا تحتاري في اختيار التصاميم وان كان حفل زفافك ضخماً حددي انك تريدي اختيار فساتين فخمة تليق بحفل زفافك.

2 - بعض المواقع تملك عادة بريداً إلكترونياً خاصاً بها، وخطاً هاتفياً مجانياً للاتصال بها. وهذا ما يوفره لك موقعنا حيث تستطيعين ان تجدي أفضل محلات فساتين الافراح في القاهرة و الاسكندرية عبر زفاف.نت.

3 - اعرفي عبر زفاف.نت فستان الزفاف الذي يليق بجسمك كي لا تجعلي الخيارات مفتوحة أمامك وتتورطين في اختيار الفستان الخاطئ.

4- تأكدي من مقاساتك جيداً قبل طلب الفستان ودفع ثمنه.

5 - لا تختاري فستان فرحك لوحدك. استفيدي من نصائح احد الاقرباء او من لديه خبرة في الازياء.

6 - اطلبي فستان الزفاف من الموقع الإلكتروني في مدة لا تقل عن خمسة أشهر من موعد حفل الزفاف تحسباً لاحتياجك لشراء فستان بديل إن لم يعجبك.

7 - لا تختاري فستانك من خلال اول موقع ترينه. شاهدي عدة مواقع فربما يحالفك الحظ في شراء فستان زواج بسعر أقل أو تم اجراء التخفيضات له.

8 - احرصي على التكلم مع أحد المسؤولين عن الموقع قبل طلب الفستان واطلبي إرسال اتفاقية خطية بكل ما سيتم إيصاله.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)