كيك الزفاف جدة

الجمل الوردي

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

الجمل الوردي تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار الجمل الوردي

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, ماكارون, بوفيه الحلوى, كب كيك

الجمل الوردي ملخص عن الخدمة

لإقامة ليلة الزفاف فاخرة ومنظمة على أعلى مستوى لابد من العمل الجاد والبحث عن أفضل شركات التنظيم وقاعة الفرح والزينة وبوفيهات الطعام ومنسقين الزهور وغيرها الكثير من الأمور الهامة في هذا الحدث الكبير الذي طالما انتظراه العرسان بكل شغف ويرغبان في هذه الليلة تصميم قالب زفاف رائع يعكس فخامة وجمال ليلة زفافهم.

نقدم لك شركة الجمل الوردي بجده الواقعة في حي الروضة والتي فتحت أبوابها عام 2012. وتتميز الشركة بتقديم أفخم أنواع الماكرون بنكهة فرنسية أصيلة والكب كيك بنكهات مختلفة وطعم لا يقاوم وقوالب الكيك بموديلات جميلة تناسب جميع الأذواق وكافة الحفلات والمناسبات كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير. جميع منتجات الشركة صنعت بأيدي أمهر خبراء صناعة الحلويات وقوالب الكيك في المنطقة من ذوي الكفاءات العالية والخبرة الطويلة والقادرين على عمل قوالب بأشكال وموديلات رائعة حسب الطلب وحسب طبيعة المناسبة مع زينة رائعة جذابة تشد أنظار جميع الضيوف.

فريق الشركة محترف وقادر على عمل أجمل موديلات قوالب الزفاف بأشكال وأحجام وعدد طبقات حسب طلب العرسان وتزيين القالب بأجمل الأشكال والمجسمات المصنوعة من عجينة السكر اللذيذة وأجمل الإكسسوارات والإضافات والكتابات الجميلة والأحرف الإنجليزية لكتابة أسماء العرسان لتزيد من جمال وفخامة قالب الزفاف. وصناعة أفخم أنواع الماكرون بألوان ونكهات مختلفة بمذاق رائع وحشوات عديدة وتوضع في علب فاخرة موزعة بطريقة جميلة تشد الأنظار.

في شركة الجمل الوردي في جدة سوف تتذوق سحر وفخامة الطعم الأصيل لمنتجاتنا والمصنوعة بأجود أنواع المواد وفق معايير سلامة ممتازة. شركة الجمل الوردي هي خيارك الأفضل. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المملكة العربية السعودية,جدة,الروضة

  • الذهاب إلى الجمل الوردي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.