لاميلشز كيك تسعير

السعر للطبقة الواحدة
200 ريال أو أقل
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار لاميلشز كيك

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص

لاميلشز كيك ملخص عن الخدمة

هل تحب أن تضيف بصمة جمال خاصة لحفل زفافك؟ هل ترغب بقالب زفاف مصمم بشكل مميز وبطعم رائع لا يقاوم؟ نقدم لك شركة لاميلشز للكيك والضيافات في المنطقة الشرقية الواقعة في مدينة الخبر - مجمع الراشد. نقدم لك تشكيلة رائعة من أشهى الحلويات والتشيز كيك والكب كيك وقوالب كيك التي تلبي جميع المناسبات والحفلات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات والسهرات المختلفة.

نمتلك في شركة لاميلشز للكيك فريق عمل متكامل يضم أفضل خبراء صناعة الحلويات وقوالب الكيك من ذوي الخبرة الطويلة والكفاءات العالية والذين لديهم حسن إبداعي عالي في طريقة صناعة القالب وتزينه بأسلوب رائع يسحر العقول بجماله المميز وذلك حسب طبيعة المناسبة بالإضافة لتشكيلة رائعة من المعجنات والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة والمزينة بالكريمة وقطع الفواكه والمكسرات بمذاق فريد لا يقاوم.

يقوم فريقنا الخاص بعمل أجمل قوالب كيك زفاف حسب طلب العرسان بعدد طبقات مختلف وبأحجام وأشكال عديدة وتزينها بأجمل المجسمات المصنوعة من عجينة السكر اللذيذة والتي تأخذ أشكال مختلفة كالورد الملون والإضافات والإكسسوارات الجميلة التي تزيد من سحر وجمال القالب بالإضافة لكتابة أجمل العبارات على القالب وأسماء العرسان بالأحرف الانكليزية الجميلة وطباعة صور بطريقة احترافية على القالب في حال الطلب.
.
في شركة لاميلشز للكيك والضيافات في المنطقة الشرقية سوف تعجبك الأشكال الجميلة لقوالب الحلوى التي ستبهر ضيوفك و يجعلونهم يتذكرون مناسبتك بأفضل ذكرى و أفضل صورة. لا تتردد في التواصل معنا ودع فريقنا يبدع في عمل قالب زفاف يعكس جمال وفخامة ليلتك الجميلة. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.