قصر و قاعة اللؤلؤة للاحتفالات والمؤتمرات

للأستفسار عن التفاصيل

0544830928

قصور الافراح

التصنيف

المدينة المنورة

المدينة


السعة

  • سعة قسم النساء 800-600 شخص
  • سعة قسم الرجال 800-600 شخص
  • عدد القاعات 2
  • القاعة مخصصة للرجال والنساء

تفاصيل الخدمة

  • الكوشة وتنسيق القاعة
  • دي جي - اجهزة صوتية

المزيد من المعلومات

عندما تخطط لحفل زفافك تركز على الكثير من الامور المهمة ومنها إيجاد القاعة المناسبة للاحتفال بهذا اليوم مع الأهل و الاحبة في أجواء مفعمة بالحيوية و الأناقة. و نحن في قصر و قاعة اللؤلؤة للاحتفالات والمؤتمرات والذي يعتبر من أهم قصور الافراح في المدينة المنورة. نقدم لك هذا المكان المميز بتصميمه المعماري وأجوائه الساحرة و التي نتمنى أن تلبي طموحاتك في حفل زفاف لاينسى.
يتألف القصر من قاعتين واحدة للرجال و الاخرى للنساء تتسع كل قاعة منهما لأكثر من 500 شخص. تتميز قاعة الرجال بالديكورات الجميلة و المتنوعة ذات الألوان المنسجمة كما أنها مضاءة بشكل ممتاز بفضل الثريات و ديكورات الإضاءة الجذابة التي تعطي القاعة جوا ساحرا و تبرز جمال التنسيقات و الألوان المتنوعة والراقية . وقاعة النساء أيضا مجهزة بالكراسي و الطاولات الأنيقة ذات التصاميم المتنوعة و الالوان الرائعة وديكوراتها جذابة و منسجمة كما أن إضاءتها مميزة و هي مزودة
نقدم لطعام حفل العشاء البوفيه المفتوح المعد من الأطباق اللذيذة المتنوعة و الذي يتم تحضيره من قبل طهاة محترفين ذوي خبرة واسعة لتستمتع مع الضيوف الكرام بأشهى النكهات.
كما تقدم خدمات الضيافة في قاعة الرجال وقاعة النساء على حد سواء و تتم بإشراف كادر عمل مؤهل لتلبية طلباتك التي تحتاجها في يومك الخاص. و كذلك نوفر كوشة الفرح و المؤثرات الضوئية والصوتية ليتزين الحفل بأنواع الموسيقى والانغام الجميل و يتلون بالإضاءة الساحرة و المتنوعة. و نقدم العديد من العروض التي نتمنى أن تنال إعجابك.
للمزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها و اسعارنا و الحجوزات نرجوا منك التواصل معنا و نحن بدورنا سنزودكم بكل التفاصيل التي ستجعلك تحقق حلمك بحفل زفاف لا ينسى على أمل أن نبقى دائما عند حسن ظنك بنا.

معلومات التواصل

قصر و قاعة اللؤلؤة للاحتفالات والمؤتمرات

قصر اللؤلؤة

  • رقم الهاتف: 0544830928

  • العنوان: أميمة بنت أبي حثمة, الملك فهد، الملك فهد، المدينة المنورة



نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.

استفسر عن التفاصيل مجاناَ!