تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصورة عهود عبدالرحمن تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

المصورة عهود عبدالرحمن تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي

اسئلة متكررة باستمرار المصورة عهود عبدالرحمن

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

المصورة عهود عبدالرحمن ملخص عن الخدمة

ليس هناك أجمل من التحضير لحفل الزفاف الذي طالما راودتك عنه أحلام وتخيلات كثيرة. نعلم أنك تسعى لتحقيق حلمك بالطريقة المثالية عن طريق اختيار القاعة المناسبة و تحديد عدد المدعوين والانتباه لتفاصيل ديكورات القاعة والكثير من الأمور الهامة التي يجب أن يتم تنفيذها بدقة. لكي تبقى ذكرى هذا اليوم الهام راسخة في قلبك وعقلك يجب عليك اختيار المصور الفوتوغرافي الموثوق والمميز بخبرة عالية لكي يحتفظ لك بصور رائعة عن هذا الحدث المهم.

عهود عبد الرحمن مصورة مناسبات في الرياض وأيضا تغطي الحفلات في القصيم والخرج تتمتع بموهبة فنية فريدة في إلتقاط الصور بعدستها الاحترافية وعينها الخبيرة في مجال تصوير الأعراس والأزياء قادرة على توثيق حفل الزفاف لحظة بلحظة بطريقة احترافية عالية وبأسلوب فني راقي لكي تكون الصور على أعلى مستوى.
بإستخدام أحدث كاميرات التصوير الفوتوغرافي ومعدات التصوير العالية الجودة يتم تصوير أجواء حفل الزفاف بطريقة احترافية مميزة في قاعة حفل الزفاف لإظهار الإعتناء بديكورات القاعة وانسجام ألوانها وتنسيقات الكراسي والطاولات بتفاصيلها وما يزينها من تزينات ملفتة. يتم التقاط صور فنية عالية الجودة بألوان وإضاءة ساحرة للعريس والعروس بثياب الزفاف الانيقة الالوان و بوضعيات ذات مناظيرة مختلفة من زوايا متنوعة لتظهر الانسجام الرائع بينهما في يومهما الهام ولحظات السعادة الغامرة التي تزين الصور بأجمل الابتسامات.
نعتني بتفاصيل فستان الزفاف لاهميته في هذا اليوم لذلك نأخذ صور مختلفة ومميزة لتبرز جماله مع الطرحة الرقيقة و حذاء العروس الرائع التصميم و المناسب لفستان الزفاف. كما نولي اهتمام خاص للمجوهرات التي يرتديها العروسان مثل ساعة العريس وقلادة العروس بتصميمها الجميل والاساور والعديد من التفاصيل المميزة التي ستلون الصور باناقة لامثيل لها.


لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة وسنعاود الرد على كل الاستفسارات التي تريدنا الإجابة عليها بأسرع وقت ممكن حتى نتمكن معا من التنسيق لتصوير حفل زفافك بالشكل الذي تريده آملين أن تضع ثقتك بنا لكي نقدم لك أفضل ما لدينا ونلتقط لك أجمل اللحظات.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى المصورة عهود عبدالرحمن

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.