• أقل سعر للباقة
    6000-4000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصورة امل الضبيب تسعير

أقل سعر للباقة
6000-4000 ريال
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
باكيجات متعددة تتراوح بين 4500 الى 9500 ريال
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

المصورة امل الضبيب تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير خارج المدينة طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار المصورة امل الضبيب

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

المصورة امل الضبيب ملخص عن الخدمة

تعيش عمرك كله على أمل لقاء شخص تحبه فيبادلك الحب، ثم تأملان معا بحياة مليئة بالحب والسعادة نقطة بدايتها ليلة العمر، وها أنتما كأميرين في قمة الحسن والجمال تستعدان لزفافكما الملكي وتأملان أنه سيكون رائعاً، اطمئنا سيكون رائعاً فعلاً، ستكون أجمل ليلة في حياتكم دون شك، لكن دعاني أخبركما سراً، سترغبان وتتمنيان وتأملان بسرقة هذه الليلة من العمر والاحتفاظ بها في خزانتكم لتعيشوها مجدداً مراراً، قد يدو للوهلة الأولى تعبيراً مجازياً للتعبير عن رغبتكم العميقة في ذلك، ماذا لو قلنا لكم أننا في ستديو امل الضبيب أننا قادرون على سرقة هذه الليلة لكم ونضعها بين أيديكم بكل تفاصيلها ولحظاتها الرائعة التي لا تعوض.

تسألون كيف؟ دعوا ذلك لنا فذاك اختصاصنا، نحن نحرص على تغطية كل لحظة وتفصيل خلال يوم التحضير والزفاف لآخر لحظة لنحقق لكم أكبر رضا، يمكنكم أن تتخيلوا النتائج ماشئتم لكننا نراهن أنها ستفوق خيالاتكم وتوقعاتكم، نعتني جيداً بكل شروط التصوير والإضاءة ونعمل بدقة وأمانة منسقين بين أكثر شيئين يهمان العروسين في أنحاء المملكة وهما الجودة والسحر في الصورة والخصوصية في آن معاً. للقطاتنا عالم مختلف تسكنه وتزور عالمنا منه فزوايا تصويرنا فريدة ورؤيتنا احترافية وفنية مليئة بالحب والشغف لأهدافنا الأساسية وهي إسعادكم و ارتقاؤنا في هذا المجال طامحين للعالمية لنسعد أكبر عدد ممكن من العرسان المحببين على قلوبنا.

ستكونين ملكة الحفل في الواقع وستكونين الاميرة الاسطورية من قصص ديزني وهوليوود في صورك وفيديوهاتك التي سيغلبها طابع السينيمائية، أجل ففريق المعدلين والمونتيرز ذوي قدرات عالية في المونتاج وتعديل الصور لفعل المستحيل. لا يمكنك المجازفة في ليلة كهذه بعدم اختيار المصور الأجدر لتوثيق لحظاتك لذا ندعوك لتفادي القلق حيال ذلك، قم باختيارنا لتغطية مناسبتك ولك منا أن نجعلها اسطورية كل ماعليك فعله هوالتواصل معنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.