• أقل سعر للباقة
    2000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

شادن استديو تسعير

أقل سعر للباقة
2000 ريال أو أقل
مدة التسليم
أربع أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
باكيجات متعددة تتراوح بين 2000 الى 5000 ريال
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

شادن استديو تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير خارج المدينة تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار شادن استديو

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير نساء و رجال, تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

-

شادن استديو ملخص عن الخدمة

يقدم لكم استديو شادن للتصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي بجدة عروض وباقات مميزة تغنيكم عن القلق حيال توثيق أجمل ليالي العمر من مصادر أخرى، فمجال التصوير هو مهنتنا التي نمارسها بحب وفن وإتقان منذ أكثر من ثلاث سنوات، نحن نملك الخبرة الكافية لتوثيق أحداث يوم الفرح وتفاصيله الفريدة بشكل مثالي لتقدم بعد ذلك للعرسان في صور وفيديوهات ترضيهم وتسعدهم ويحتفظون بها مدى العمر ليعاودا رؤيتها وتأمل التفاصيل التي التقطناها بعدساتنا لإحياء ذاكرة العرسان والعودة بها لعيش ليلة العمر الموثقة بأناملنا من جديد.

تتنوع الباقات والعروض التي يقدمها استديو شادن، بدءاً من الباقة الذهبية بألبوم كبير بقياس 25*50 يحوي 65 صورة ومجلة ومطوية ومكبرة ولوحة خشبية ولوحة زجاجية وسيدي يحوي كافة اللقطات الملتقطة في المناسبة، كما تشمل هذه الباقة تصوير فيديو ومونتاج لمدة تصوير قصوى تصل الى 3 ساعات نصور فيها تفاصيل العروس والقاعة و الزفة.

الباقة الفضية تحتوي على ألبوم متوسط الحجم 30* 45 فيه 40 صورة ومجلة ومطوية و مكبرة و لوحة خشبية ولوحة زجاجية وسيدي شامل كل لقطات الزفاف و فيديو ومونتاج لمدة 3 ساعات مع الزفة كما لدينا الباقة التوفيرية وهي بألبوم بحجم صغير يحتوي على 22 صورة ومرفق معه ميني ألبوم ومجلة ومطوية ومكبرة ولوحة خشبية فقط بدون تصوير فيديو.

طاقم التصوير في استديو شادن عبارة عن مصورتين إحداهما مصورة فوتوغرافية نسائية والأخرى مصورة فيديو غرافي نسائية حيث ستسلمكم الصور المعدلة والألبومات والمرفقات برفقة النسخ الاصلية من الصور والفيديوهات كما ستزود عملها المتميز بفيديو قصير برومو و بإمكانها أن تقوم بالعمل إجمالا داخل الاستوديو او خارجه أو خارج مدينة جدة.

كما نقوم أيضاً بتوثيق غيرها من المناسبات كحفلة الخطوبة وحفلة ملكه وحفلة التخرج والاجتماعات والمؤتمرات وحفل استقبال مولود جديد. وللمزيد من المعلومات حول ما نقدمه من خدمات يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.