تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

ماجيكال استديو تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

ماجيكال استديو تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير فيديو

اسئلة متكررة باستمرار ماجيكال استديو

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد

ماجيكال استديو ملخص عن الخدمة

حفلات الأعراس والخطوبة والمناسبات العائلية الخاصة تتميز بمشاعر رائعة وخصوصية استثنائية لدى العرسان وتوثيق هذه اللحظات يجب ان يكون مميزا وعلى قدر القيمة الكبيرة للمناسبة لانها ستبقى ذكرى ولن تتكرر بشكل يومي، يجب أن يكون المصور في هذه المناسبات محترف وبخبرة طويلة في مجال التصوير الفوتوغرافي. لذلك في ماجيكال استديو للتصوير نقدم لكم افضل الخدمات المميزة في تصوير وتغطية كافة انواع المناسبات في مدينة مكة ضمن فريق عمل مميز وبخبرة طويلة في هذا المجال استطعنا أن نكون ضمن الافضل والارقى.

نقدم لكم باقات تصوير خاصة تتضمن جلسات تصوير للعرسان، يتم فيها تنفيذ لقطات لتفاصيل العروس من فستان العرس وتصميمه وتصفيفة الشعر والاكسسوارات من الحلي والمجوهرات التي تزين العروس كالملكة في هذه الليلة الاستثنائية، باقة الورد ( مسكة العروس )، نستخدم أسلوب عصري في تنفيذ جميع اللقطات في الاضاءة والخلفيات كما تستخدم أحدث المعدات الرقمية من كاميرات تصوير ومنصات واضاءة خاصة للتصوير وبالعمل المنسق نقدم لكم افضل الصور والفيديوهات.

نضمن لكم اجمل اللقطات أثناء تقطيع كيكة العرس وفي رقصة العرسان. نسعد بمشاركتكم لندون اجمل لحظات العمر بأحرف من ذهب. من المهم دائما إتقان كيفية توزيع الاضاءات واختيار الزوايا الأمثل لتنفيذ لقطات رائعة تظهر أدق التفاصيل اثناء زفة العروس. لذلك يكون همنا هو اتمام تصوير الزفة بشكل استثنائي بالعمل المنسق مع مختصي الاضاءة والصوت لنكون لوحة فنية تظهر فيها الجمال الطبيعي والعفوية للعرسان والضيوف، كما نقوم بعمليات المونتاج واضافة المؤثرات على الصور والفيديو بحسب ذوق العرسان كما نقدم عروض دائمة على الاسعار بشكل تنافسي ضمن افضل الباقات .

لمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد المباشر على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى ماجيكال استديو

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.