التصوير الفوتوغرافي والفيديو جدة

سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك

  • أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق


Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
خمس أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
أكثر من ست أسابيع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير استوديو تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك ملخص عن الخدمة

كل عريس وعروس يحلمان أن يكون حفل زفافهما يعبق بأجواء ساحرة ومميزة وفي هذه الليلة يجسد كل منهما مقدار الحب والرومانسية التي بينهما ولأن هذه اللحظات لن تتكرر إذا لابد من توثيقها بأيدي أفضل المصورين المحترفين لتبقى ذكرى جميلة مدى الحياة.

نقدم لك سوان ريفلكشنز باي أورجان إسك بإدارة المصورة أرجوان اسكندر المتخصصة في تصوير حفلات ومناسبات في جدة والتي تقدم أفضل خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو لجميع المناسبات كالأعراس والملكة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وليلة الغمرة والاجتماعات والمؤتمرات.

تتميز المصورة أرجوان بلمساتها الساحرة وإبداعها الفني وابتكارها أساليب وطرق جديدة في فن إلتقاط الصور وعمل أجمل الفيديوهات وتعاملها الرائع مع العرسان ومواكبتها لكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات.

تقوم المصورة أرجوان بتصوير العروسة في قاعة الأفراح بفستانها الأبيض اللامع مع إضافة المؤثرات والإضاءة الجميلة وتصويرها أمام الكوشة ووسط الممر الخاص للعرسان وبجانب طاولة الضيافة وقالب الكيك وعلى درج الزفة المزين بأجمل باقات الورد والأقمشة الملونة وتصوير أدق تفاصيل القاعة وأخذ أجمل الصور للعرسان مع بعضهما.

عمل فيديو خاص لحفل الزفاف من بداية الحفل حتى النهاية وفيديو للعرسان جميل مع الإكسسوارات وفيديو رائع لتفاصيل القاعة وتصوير فيديو أثناء جلسة التصوير وفيديو جميل للزفة مع عمل مونتاج مميز بأيدي أفضل المختصين.

ألبوم ديجيتال كبير بأشكال جميلة يحتوي على عدد صور ما بين 60 إلى 70 صورة وميني ألبوم هدية وصورة خشبية مطبوعة وألبوم عائلي من 10 إلى 15 صورة وفلاش خاص يحتوي صور العرس الأصلية كاملة بدون تعديل والفيديوهات.

لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.