تعتبر ليلة العمر من اجمل اللحظات في حياتنا ولذلك يجب ان تكون ذات ذكرى استثنائية ونقوم بتوثيقها بشكل مميز، واذا كنت تبحث عن الرقي والتميز في توثيق هذه اللحظات الرائعة، نقدم لك المصورة زهرة واحدة من...

2000 ريال أو أقل
يفحص

خيارات أخرى

6000-4000 ريال
2000 ريال أو أقل
4000-2000 ريال
2000 ريال أو أقل
4000-2000 ريال
4000-2000 ريال
2000 ريال أو أقل
4000-2000 ريال
2000 ريال أو أقل
2000 ريال أو أقل
2000 ريال أو أقل
4000-2000 ريال
2000 ريال أو أقل
انضم إلينا

انضم إلينا

في كل عام يتواصل أكثر من 300 ألف عريس وعروس مع الشركات المسجلة في زفاف.نت، أنت أيضاً يمكنك إضافة عملك والتواصل مع العرسان بسهولة!

أضف شركتك

إن معظم الذكريات الثمينة التي تبقى في ذاكرة تحملها معك من صور الزفاف التي يلتقطها لنا استديو تصوير مثالي ومصورين محترفين اجتهدوا وتعبوا لتكون الصور الفوتوغرافية والفيديوهات تماما كما حلمت، و بعد مرور سنوات على زفافك تنظر الى ألبوم صور الزفاف وتستعيد ذكرى ذلك اليوم الرائع بكل تفاصيله من خلال الصور.

لذلك بعد تحديد موعد زواجك، عليك أن تختار استديو تصوير نسائي بجده من بين الكثير، فلديك مصورين اختصاص تصوير زواجات للرجال واستديو تصوير النسائي المختص في إرسال مصورة عرايس تلتقط أجمل الصور بوضعيات مبتكرة وجديدة لحفلاتكم ومناسبتكم الخاصة ،كما ان هناك مصوريين محترفين في عمل فيديوهات ما قبل الزفاف وتجميع صور العروسين في فيديو تشويقي مميز وكل ذلك نتناوله هنا، تابع معنا!

تصوير عرايس

كان يعتقد بأن تصوير عرايس هو أخذ لقطات للعروس على الكوشه في الفرح، إلا أن الموضوع تطور عبر السنين - وخلال تعدد الخبرات والافكار في عالم تصوير الافراح بجده - لتتعدد مراحل التصوير من صور فترة الخطوبة إلى فترة تحضيرات الزواج ثم يوم قياس فستان الزفاف والطرحة ثم إتمام اكسسواراته ومجوهرات الزفاف.

كما يتعدى التصوير مراحل الإعداد للزفاف ليحيط بك مع عائلتك والاصدقاء أثناء قضائكم الاوقات السعيدة سويا بحيث تشكل فكرة رائعة من أجل عرض صور العرسان خلال السلايد شوو في أول العرس وقبل دخولك إلى القاعة، وأكثر من هذه الافكار التي تشمل تفاصيل العروسة.

تصوير عرسان هو أيضا ضمن تصوير عرايس حيث تخصص مصورة عرايس قسم من أجل جلسات تصوير عرسان في ااستوديو ذو مواصفات مميزة من مساحة وخلفيات خاصة بثيمات الزواج، أو في قاعة الزفاف نفسها قبل الزفاف بأيام فقط حين تكتمل تحضيرات الديكور ومن ضمنها كوشة العروس وممر الزفة. واذا توفرت لديك الامكانيات فإنه يمكنك استئجار فيلا ليستخدم المصور حديقتها ومرافقها المفتوحة للهواء الطلق لأخذ اجمل اللقطات الفوتوغرافية للعرسان. استشر الآن أحد مزودي الخدمة لدينا ودعهم يبدعون في اختيار المكان المناسب لأجمل صور عرسان.

مصورة افراح وتصوير الزواجات

كيف يمكن حفظ الأوقات السعيدة والأيام المليئة بالبهجة والسرور دون أن ننساها وتفاصيلها؟ إنه دور مصور الزفاف حين يقوم بتوثيق زفافك ليتك حفره في ذاكرتك وذاكرة كل من يحضره وذلك من خلال ألبوم صور فيه لقطات تصوير العروس والعريس وكذلك عبر فيديو الزفاف، جلسات تصوير العرسان، وفترة ما قبل العرس كما ذكرنا سابقا، وهنا يطل عليك زفاف.نت ليعرض عليك المساعدة في العثور على مصورة عرايس تفهم ذوقك ورغباتك وتترجمها إلى اجمل لقطات صور للعرسان.

وعلى استوديو التصوير النسائي الذي تريد أن يعرض لك خدمات تصوير زواجات حتى تتكون عند فكرة عن طبيعة الصور التي سيتم إلتقاطها خلال ترتيبات الزواج والتي نفصلها لك هنا من اجمل لقطات تصوير فوتوغرافي للعرسان، تصوير عرايس احترافي، صور بالابيض والاسود، تصوير عرسان، فيديو قصير للعرس، فيديو ليلة الزفاف بالكامل، وعدد ساعات التصوير وعدد المصورين – وهي الامور التي تلعب دورا مهما في باقات العروض واسعارها التي نحدثك عنها لاحقا – بالإضافة إلى اختيار صورة حتى يتم وضعها في إطار معين.

إن حفلات الزواج في السعودية عادة ما تكون غير مختلطة فترى قاعتين واحدة للنساء وأخرى للرجال – لكن قد تختلف هذه الموازين في جدة لدى بعض العائلات – فيكون هناك تصوير للعروس في قاعة السيدات من ضمن باكج حجز القاعة في بعض قصور افراح جدة. أما تصوير العريس فيجب ترتيبه مسبقا لأنه غير مشمول ضمن خدمات الافراح في القاعة وهنا عليك التعاقد بشكل خاص مع مصور اعراس يقوم بتغطية حفلة الرجال و اتقان فنون تصوير الافراح من اجل العريس مع اهله والاصحاب.

قم باستخدام احدث تقنيات تصوير الافراح والمناسبات من مزودي الخدمة في زفاف.نت لأنهم يقدمون لك كل جديد من معدات تصوير كطائرات التصوير الجوي لتغطية حفل زفافك عندما يكون في فيلا أو قاعة فندق خارجية. اجعل تصوير عرسك كالافلام من خلال تعاقدك مع افضل مصوري الافراح لدينا ممن يستخدمون ستاندات كاميرات كرين لتصوير فيديو سينمائي احترافي وصور فوتوغرافية تبقى مشتعلة في الذاكرة.

استفد الآن من عروض خدمات استوديوهات التصوير من تصوير جوي مباشر وتصوير داخلي لتحصل على أفضل مونتاج وإخراج لحفل زفافك من صور وتسجيل فيديو ولا أروع.

لعلك تتساءل عن سبب نصيحتنا لك باختيار استديو تصوير نسائي بجده أو مصورة عرايس من قائمتنا هنا لكن دعنا نختصر لك الإجابة، لأنهم متميزون في الإبداع الذي يحيطونك وعروستك به من افكار تصوير اعراس و تصوير عرايس احترافي فيبتكرون وضعيات تصوير عرايس بالاستعانة باكسسوارات العروس و سيارة الزفة عدا ما يوفرونه من اجواء خاصة داخل الاستوديو. اطلع الآن على أعمالهم واختر الافضل من بينهم!

صور زفاف

تتعدد انواع الصور الفوتوغرافية باختلاف عدسات الكاميرا المستخدمة في تصوير الاعراس ولعل هذه الخاصية تدفعك إلى الانتباه إلى درجة المهارة التي يتمتع بها مصور الافراح الذي تبحث عنه، ارسل استفساراتك الآن إلى استوديو تصوير نسائي حول إمكانية حصولك على تصوير ديجيتال للعرايس، صور بورتريه، صور بالابيض والاسود، ولا تنسى تصوير الحياة الصامتة ،(still life) التي تأخذ مشاهد عفوية صادقة وجميلة لك وللحضور في الزفاف.

وعندما تجد مصورة افراح تمتلك هذه الامكانيات اسأل عن مميزات كل من البورتريه و صور الحركة الساكنة – نفس صور still life – لأنك ستجد نفسك متعاون مع المصور خلال الحفل حتى تعطيه الوضعيات المطلوبة لالتقاط أجمل اللحظات واجمل الصور للعروسين سواء كانت دون انتباهك حيث تكون النظرات بعيدة عن عدسة الكاميرا أو كانت مع تركيز كامل أمام العدسة حيث يركز المصور على تفاصيل الوجه للعريس والعروس ومن معهم بالصورة.

أما عن العدسات اللازمة لكل صورة فهو اختصاص المصورة في انتاج صور للعروس وصور فرح بحيث يعرف المصورون المحترفون كيف ومتى تستخدم العدسة المناسبة لكل نوع من التصوير، فتستخدم كاميرا بعدسة برايم (40 mm) أي ذات بعد واحد لصور البورتريه بينما تحتاج صور الحياة الصامتة إلى عدسة ذات بعدين اثنين تسمى عدسة زوم (18-55 mm) أو بقياسات اخرى. لذلك ترى أهم المصورين يحملون أكثر من كاميرا في الفرح حتى لا يضيع وقتهم في تبديل العدسات، والبعض تصل إمكانياتهم إلى امتلاك كاميرات خاصة بكل تصوير فلا تتغير عدستها.

لماذا نطلعك على هذه التفاصيل؟ ببساطة، لأنك عندما تفهم خلفية عمل مصور الافراح فإنك تطمئن إلى أنه سيقدم لك صور عن العرس ولحظاته الثمينة تفوق توقعاتك، والعكس صحيح أيضا، لأنه عندما تجتمعان من اجل الاتفاق على الخدمات التي تطلبها وما تريد التركيز عليه في التصوير تتضح لك خبرته ومدى احترافيته بالمجال. فإذا سألك عن قاعة الافراح وطلب رؤيتها أو استفسر عما إذا كانت خارجية أو داخلية فاعلم أنك وصلت إلى مصور خبير يريد ان يطمئن لوجود سقف بارتفاع منخفض من اجل انعكاس فلاش التصوير، ولا تقلق أبدا إذا لم يكن سقف القاعة كذلك لأن المصور يأخذ كامل احتياطاته دائما لجميع الاحتمالات ويقوم بعمله وفقا لذلك.

أما إذا سألك عن مصور الفيديو – في حال أنك تريد التعاقد مع استوديو مختلف أو مصور حر من أجل تصوير الفيديو – فأنت تتحدث إلى المصور المطلوب لأن عليه التحدث مع مصور الفيديو ليتفقا على طبيعة حركة كل منهما في الزفاف حتى لا يؤثر عمل أي منهما على الآخر فيفسده. قد تتجنب هذه الجزئية في عمل التصوير إذا اخترت استديو نسائي في جدة يوفر لك التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

في النهاية، حتى تصل إلى افضل مصوره عرايس في جده عليك قراءة هذه السطور لتكون لديك معرفة أولية بسيطة عن مواصفات صور الزفاف والمصور الجيد لانتائجها الذي يسمعك أولا قبل طرح خدماته والذي يدرك حساسية صور زواجك وأهميتها بالنسبة لك، من أجل ذلك ننصحك بالاطلاع على طريقة اختيار مصورة عرايس بشكل سريع، تصفح الآن افضل مصوره عرايس في جده!

اسعار تصوير الزواجات

لكل استوديو تصوير باقاته من الخدمات الخاصة لتصوير حفلات الزفاف والخطوبة إلى جانب امكانياته في تنفيذ تلك الخدمات من معدات التصوير وبرامج الانتاج، وهو ما يحدد مستوى الاستوديو وتدرج اسعار تصوير الزواجات فيه. ما نريد قوله هنا أن عوامل تحديد اسعار تصوير الزواجات تأتي على هيئة خدمات التصوير في تلك المناسبات ومستويات المعدات المستخدمة في تقديم تلك الخدمات أيضا.

ويمكننا تقسيم باقات الخدمات ابتداءا من الباقة الاولى التي فيها يتم تغطية العرس بتصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو من خلال مصور واحد لكل منها، تصميم ألبوم بعدد معين من الصور التي تختارها أنت، وتكبير صورة من اختيارك ليتم تركيبها على لوح خشبي بتصميم انيق أو توضع في اطار عادي من اختيارك.

وتتدرج الباقات من هنا إلى الثانية والثالثة وما بعدها بحسب الإضافات من عدد المصورين أو ساعات التصوير، عدد الصور التي تختارها من أجل ألبوم الصور، تصميم الألبوم كالألبوم الحراري أو المجلة، نسخة رقمية من جميع صور الزفاف على سي دي أو فلاشة ذاكرة، امكانيات تصوير الفيديو من معدات كاميرا كرين أو تصوير سينمائي أو طائرة التصوير الجوي، ومونتاج الفيديو النهائي للعرس، تصفح الآن زفاف.نت لاختيار مصور افراح لفرحك!

ويتحفك زفاف.نت بهذه المعلومات المتواضعة عن مصوري جدة واستوديوهات التصوير النسائي فيها لتكون عبارة عن افكار مبدئية تعرفها مسبقا قبل مخاطبة أي من مزودي الخدمة ولأنهم من النخبة التي نفتخر بوجودهم هنا من أجلك، إلا أنهم يحتفظون بالمزيد من الخدمات والابتكارات في عالم تصوير الافراح والتي نتركها لهم ليخبروك بها لدى تواصلك معهم، تحدث الآن إلى مصور افراح يحترف ابتكار حركات تصوير عرايس!

كيف يساعدك زفاف.نت؟

في البداية، عليك التعاقد مع استديو للتصوير النسائي يبدأ بالتصوير الفوتوغرافي من قبل الخطوبة وقد تجده بالكفاءة المطلوبة لتستمر معهم من أجل الخطبة والزواج، لكن الهدف هو أن تجمع أكبر قدر ممكن من لحظاتك مع عروسك والمقربين من أجل عرض الصور في حفل الزفاف، وهنا تجد في زفاف.نت كل استديو للتصوير النسائي يمتهن افكار تصوير عرايس و كل ما يلزم من اجل تصوير الزواجات في قائمة أعلى النص مباشرة، بحيث تتصفحه وتحصل على معلوماته، خدماته، بيانات التواصل، والعنوان بالتفصيل. تواصل معه الآن للاستعلام عن احدث عروضهم والاسعار!

كما تتعلم عبر زفاف.نت كيف تجد مصورة عرايس بجدة مثالية لزفافك في مجموعة من مقالات كتبها لك خبراؤنا بعد دراسة الاستوديوهات في جدة، أجمل افكار صور عروس وصور الزفاف، وكيفية الحصول على فيديو مميز لعرسك. بالإضافة إلى ألبومات صور زفاف عديدة تشاهد فيها اجمل صور حفلات الفرح قام بالتقاطها أهم المصورين السعوديون ومن العالم!


كل ما عليك فعله هو ان تتجول بين صفحات التصوير الفوتوغرافي والفيديو في زفاف.نت لتشاهد استديو تصوير نسائي جدة، أعماله والصور التي قام بتصويرها في افراح جده وتختار المصور الأفضل لزفافك حسب رغباتك وأحلامك بعد أن تستفسر عن العروض وأسعار التصوير ونوعية ألبومات الصور والوقت المطلوب للحصول على الصور من بعد الزفاف، ليس هذا وحسب بل يمكنك أن تحجز موعداً وأنت في مكانك وببخطوة واحدة سهلة وسريعة ومجانية !

ونذكرك مرة أخرى بمقالات زفاف.نت التي تساعدك على معرفة أحسن استديو تصوير عرايس في جده من خلال دراستنا لكافة الاستديوهات وعروضها لنقدم لك الأفضل دائماً، كما نكتب لك عن اختيار المصور المثالي والعناية بالإضاءة وأساسيات صور الابيض والأسود الفريدة في حفل الزفاف، اقرأ معنا الآن مقالات تصوير افراح بجدة!

التصوير الفوتوغرافي والفيديو في كل المدن