تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

أنيسة فوتوغرافي تسعير

قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

أنيسة فوتوغرافي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير فيديو

اسئلة متكررة باستمرار أنيسة فوتوغرافي

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

أنيسة فوتوغرافي ملخص عن الخدمة

في ليلة الزفاف تتوجه جميع الأنظار على العريس والعروس وكل ما يدور حولهما من أحداث ومواقف جميلة لا تنسى لذلك يقوم العرسان باختيار أفضل المصورين لتوثيق ليلة زفافهما لإخراجها بأفضل صورة وأكمل وجه من أجل ذلك نقدم لك المصورة أنيسة موفهلي المختصة في مجال تصوير حفلات ومناسبات في جدة كالأعراس.

تقوم المصورة أنيسة بتصوير العرسان بوضعيات مختلفة وبدقة وحريفة عالية ومن أكثر من زاوية، وتأخذ أجمل اللقطات للعروس بفستانها الأبيض الساحر مع باقة الورد البيضاء وتصوير الأشياء الخاصة للعروس من حذاء واكسسوارات من خواتم وطوق وأساور فاخرة مع العلب الخاصة والورد الملون وزجاجة العطر وتصوير فستان العروس وإظهار أدق تفاصيله الجميلة وأجمل تسريحات العروس مع المكياج.

تصوير أجمل اللقطات لقاعة الأفراح ودرج الزفة والزينة الجميلة للقاعة وقالب الكاتو ذو الطبقات والكوشة بوردها الجميل وطاولة والضيافة وتصوير الساعة الخاصة للعريس والعطر.

تتميز المصورة أنيسة بالدقة والحرفية في العمل وابتكار أفكار جديدة في فن التصوير والتعامل الممتاز مع العرسان والقدرة على التصوير بمختلف الظروف والأماكن وتنسيق الصور والفيديوهات بكل جمالية ودقة.

نعمل بأحدث المعدات والكاميرات الاحترافية ونقوم بعمل مونتاج للفيديوهات القصيرة من قبل خبراء مختصين في مجال المونتاج باستخدام برنامج خاص احترافي، سوف تكون معك المصورة أنيسة لحظة بلحظة لتقوم بتصوير جميع الأحداث التي تدور حولك وعمل فيديوهات ليلة زفافك بكل حرفية.

المصورة أنيسة خيارك الأفضل لتصوير حفل زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها، لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.