كوش وتنسيق حفلات جدة

عبدالله هود باعديل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار عبدالله هود باعديل

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تصوير فيديو مع مونتاج, هندسة الإضاءة, تصوير فوتوغرافي

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

عبدالله هود باعديل ملخص عن الخدمة

من الحفلات التي نوليها الكثير من الاهتمام عند التحضير لها هي حفلات الزفاف لأنها تحتاج إلى دراية كبيرة بالتفاصيل التي سوف تجعل حفل الزفاف من الأيام المميزة والتي تترك الذكريات الجميلة للعروسين والمدعويين على حد سوا. لذلك يجب اختيار منظمي الحفلات الذين لديهم القدرة العالية على تنسيق الحفل بطريقة جميلة.

يبرز اسم عبدلله هود باعديل وهو مصور فوتوغرافي بجدة بخبرته الواسعة في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وبالتأكيد مونتاج الفيديو بشكل احترافي. لدينا فريق عمل محترف مميز بقدرته الدائمة على الابتكار والإبداع لتلبية كافة الطلبات التي تريدها في حفل زفافك أو مناسبتك التي تخطط لها مهما كانت مناسبتك نحن على أتم الاستعداد لتحضيرها بأرقى طريقة.

نتميز بتنظيم الحفلات بشكل عام وحفلات الزفاف والزواجات لكي يكون حفل الزفاف مجهزا بطريقة راقية ومميزة تترك الأثر الجميل في عقول وقلوب الحاضرين. كما نستطيع تأمين فرق شعبية مميزة وفرق انشادية وتختلف جنسيات الفرق التي نوفرها فسوف تجد الفرق الفلسطينية والفرق المصرية وكذلك الفرق اليمنية. نقوم بتأجير أجهزة الليزر وكذلك أجهزة التصوير الحديثة مثل الكاميرات الفوتوغرافية والكاميرات الفيديو غرافية. كذلك يتوفر لدينا شاشات تلفزيونية ذات جودة عالية وشاشات بروجيكتور وجهاز بروجيكتور. كما نقدم كوش الأفراح المميزة التصاميم والألوان.نغطي حفلات الزفاف بالتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي و نوثق الحفل لحظة بلحظة مع صور مميزة ويتم التقاطها باحترافية وتتوفر لدينا عروض خاصة.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة لكي نزودك بكافة المعلومات التي تحتاجها عن خدماتنا والأسعار من أجل يوم زفافك المنتظر وسنعاود الرد على كل استفساراتك في الوقت المناسب حتى يتسنى لنا التخطيط معا للطريقة التي تريد حفلك بها آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بقدراتنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع با خشب

  • الذهاب إلى عبدالله هود باعديل

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.