انضم إلينا

انضم إلينا

في كل عام يتواصل أكثر من 300 ألف عريس وعروس مع الشركات المسجلة في زفاف.نت، أنت أيضاً يمكنك إضافة عملك والتواصل مع العرسان بسهولة!

أضف شركتك

من منا لا يحب التصوير والتقاط الصور في اللحظات التي نرغب تخليدها، فكيف إذا كان هذا اليوم هو يوم الزفاف، إن التقاط الصور وصنع فيديو لكل لحظة من لحظات الحفل هو شيء أساسي لتذكر كل التفاصيل مع شريك الحياة وحتى تشعر بها حاضرة ، وبالتأكيد لتوثيق اليوم الذي تجتمع به مع كل الأشخاص الذين تحبهم في يومك المميز.نحن في زفاف.نت نقدر كل لحظة من زفافك وكل تفصيل به ويهمنا أن تحصل على كل ما هو أفضل، لذلك بحثنا عن أفضل مصوري الزفاف والفيديو في الدمام والذين هم على أتم الااستعداد حتى يكونوا معك من بداية يوم زفافك وحتى آخر لحظة به لتخليد لحظاتك المميزة مع من تحب.
البحث عن استديو تصوير نسائي بالدمام أو استديو تصوير زواجات رجال بالدمام أصبح بغاية السهولة لأنك عندما تدخل على موقع زفاف.نت وتختار مدينتك ونوع الخدمة التي تبحث عنها ستجد قائمة بكافة مزودي الخدمات في هذه المدينة وأفضلهم مع شرح تفصيلي عن الخدمات التي يقدموها والاسعار وإمكانية التواصل معهم مباشرة والاستفسار عن الأسعار وحجز الموعد وأنت في منزلك، كما أنك ستجد نماذج عن أعمالهم وتصفحها واختيار الأفضل منها الذي يناسب ذوقك ونوع الحفل وطبيعة جلسة التصوير التي ترغب بها، مثلاُ إذا كنت ترغب بجلسة تصوير خارجي بالهواء الطلق أو صور في الاستديو أو صور في قاعة الحفل ستجد لدى مصوري الدمام كافة الخيارات للتصوير الاحترافي والأسعار التي تناسب كل الميزانيات.
إن مصور حفلات الزفاف موجود لالتقاط كل لحظة وكل تفصيل من تفاصيل زفافك حتى تتمكن من الرجوع إليها أنت وشريكك في السنوات القادمة وتستحضر ذكرياتك الجميلة التي ترسم الابتسامة على وجهك حيث يمكن لمصور الزفاف المحترف أن يحدث فرقًا مذهلاً في الطريقة التي تسترجع بها تجربة ذلك اليوم ويجعلها قريبة للواقع وليست مجرد ذكريات، لذلك اختيار مصور الزفاف ليس بالأمر السهل، كما أن اتخاذ القرار لا يكون بسرعة ولا بمجرد قراءة الاسم بل هناك العديد من الأمور التي عليك التفكير بها عند اختيارك لمصور زفافك:

  • تأكد من حرفية ومهنية مصور أو مصورة الأعراس الذي ستختاره من خلال السؤال والبحث عن كافة أعماله وإخباره أن يأتي شخصياً إذا لم تكن على ثقة بطاقم التصوير الذي لديه.
  • عند زيارتك للمصورة أو المصور ألق نظرة على أعماله سواء من صور فوتوغرافية أو فيديو أو لقطات لا تنسى للعروس والعريس، وعندها اتخذ قرارك النهائي فالحرفية بالتصوير تظهر فوراً، كما يمكنك إلقاء نظرة على أعماله على مواقع التواصل الاجتماعي فمن النادر أن تجد استديو تصوير زواجات لا يمتلك صفحة على انستقرام أو فيسبوك، لذلك ابحث فيها ولا تستهين بها أبداً.
  • أعط مصورك فكرة واضحة عن طبيعة الصور التي ترغب بالتقاطها سواءً في جلسة التصوير أو في الصور خلال الحفل إذا كنت تحب وضعيات التصوير أو الصور العفوية، وتأكد من أنه سيلتقط صور لقاعة الحفل وزينة الأزهار والطاولات وطبعاً تصوير المدعوين.
  • تأكد من موعد وصول مصور زفافك على الوقت تماماً أو قبل وصولك ليأخذ اللقطات من اللحظة التي تصل بها مع عروسك فهذه من أكثر اللحظات تميزاً في الحفل.
  • عليك أيضاً سؤال المصور الذي اخترته بعض الأسئلة المهمة مثلاً ما هو أسلوبه في تصوير حفل الزفاف هل هو تصوير كلاسيكي أو إبداعي وما هي تقنيات التصوير التي يستخدمها و هل سيكون هو الشخص الذي سيصور زفافك أم أن لديه مساعد، هل سيتم التقاط كافة الصور خلال النهار، وهل لديه خطة احتياطية في حالات الطوارئ، كل هذه التساؤلات مهمة حتى تكون مرتاحاً يوم زفافك ولا تشغل بالك في هذه الامور.
  • من المهم أن تتذكر أن مصور الزفاف يحمل ذكرياتك في يده ومن خلال كاميرته ولا يستطيع جميع المصورين تنفيذ هذه المهمة بحرفية بحفلات الزفاف، لذلك لا بأس بأن تكون انتقائيًا في عملية الاختيار للحصول على أفضل مصور زفاف يناسب توقعاتك.

أفكار لجلسة تصوير رائعة:

    التخطيط المسبق لجلسة تصوير العروسين مفيد جداً لاختصار الوقت وحتى تكون مستعداً لها، لذلك جمعنا لك في زفاف.نت مجموعة من الأفكار والإبداعات التي يمكنك الاختيار منها لجلسة تصوير زفافك وحتى للفيديو:
  • يمكنك اخبار مصورك أنك تحب الصور المميزة ذات الوضعيات تحت المظلة أو مع إطار جميل يحوي عبارة لطيفة يمكن أن تكون جملة من أغنيتكم المفضلة.
  • يمكنك أيضاً انتقاء مكان مفضل لديكم، كطريق أو حديقة أو موقع أثري والتقاط مجموعة من الصور فيه، وإذا كنت من محبي الطبيعة ننصحك بعمل جلسة تصوير خارجي في إحدى الأماكن الخلابة المليئة بالزهور، أو على شاطئ البحر إذا كان الجو مناسباً فإنه سيكون خياراً رائعاً.
  • لا تنسى التقاط الصور داخل سيارة الزفاف، وتصوير فستان العروس والاكسسوارات الخاصة به مثل حذاء الزفاف والتاج والمحابس فهذه التفاصيل تحمل في داخلها العديد من الذكريات الجميلة للمستقبل.
  • ابتسامتك المميزة هي سر نجاح جلسة التصوير، مهما كانت الصورة جميلة لا يكملها إلا الابتسام من القلب وإظهار السعادة التي تشعر بها في صور الفوتوغراف، فلا تبخل بها وابقيها على وجهك طيلة الحفل.
  • احرص على التقاط العديد من الصور ذات الأفكار المتنوعة، فمن الجميل التقاط الصور الكلاسيكية، لكن الصور العفوية والمضحكة لها خصوصيتها ومكانها في الذاكرة لذلك لا تغفلها أبداً.