• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

دوج فوتو للتصوير تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
ثلاث أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
بكج الحفلات المختصرة تصوير لمدة ساعتين مع طباعة وتعديل ١٠ صور حجم A4 وفلاش لجميع صور الحفل ب١٥٠٠ ريال سعودي فقط
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

دوج فوتو للتصوير تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير استوديو تسليم نسخ أصلية

اسئلة متكررة باستمرار دوج فوتو للتصوير

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

دوج فوتو للتصوير ملخص عن الخدمة

لم يتبقى على عرسك الكثير من الوقت، أيام معدودات و ستدخلين مملكتك وتعيشين مع شريك العمر مدى الحياة. لاشك أنك تحرصين سيدتي العروس على أدق التفاصيل و تستعينين بأهل الخبرة في التحضير لليلة العمر، ومن الأسئلة التي قد تراودك هي من سيكون حامل الكاميرا ويوثق الابتسامات والفرحة والحب بينك وبين حبيبك وزوجك.

مع مصورتنا المحترفة في استديو(doj photography) لن تعرفي القلق، ستخلد فرحة هذا اليوم العظيم الذي يجتمع فيه الأحباب والأقارب وتلتقي فيه الارواح، بفضل خبرتها الطويلة ستصنع من عرسك عزيزتي تاريخا لا ينسى موثقة إياه في صور فوتوغرافية مميزة، وفيديوهات رائعة بطابع سينمائي، ذلك كله بفضل عملها الدؤوب والمتقن بشهادات عرائسها السابقات، وبفضل خياراتها المتعددة التي تعرضها عليكي وتقنياتها العالية، فهي متحكمة جيدة بعدسات الكاميرا فتقوم بسلاسة وجمالية وخفة بصنع صور إبداعية لك و لعريسك المهاب.

في دوج فوتوغرافي نقوم بجلسات تصويرية نغطي فيها كل صغيرة وكبيرة متعلقة بليلة العمر، فيبدأ عملنا من الصباح وأولى ساعات التحضير لنغطي كل لحظة حماسة وبهجة وشوق أثناء التحضيرات، مواقفك الجميلة ومراحل بناء المكياج وتسريحة الشعر وتحضير الفستان والاكسسوارات والعطر،ثم جلسة تصوير مع العريس والعروس معاً يقومون فيها بإظهار شغفهم وحبهم وسعادتهم بهذا اليوم و سنحرص على ان تظهر الفرحة وتلك المشاعر الغير مرئية واضحة في الصورة سواء في الاستديو أو الهواء الطلق ثم نصور ونغطي الحدث الرسمي والرئيسي، الزفة، تقطيع الكيكة، الرقصة وكل لحظات الحب والفرح المتناثرة هنا وهناك.

إنها فرحة العمر وعملنا أن نجعلها تدوم أبد الدهر بتوثيقها وتخليدها، فاعلين المستحيل لجعل كل ثانية من وقتنا تحسب، فلا تمر لحظة دون التقاطها وتوثيقها، نصمم لكم ألبومات وبوكسات تليق بصوركم و غلا ذكراكم، لدينا كثير من الخدمات التي تتناسب مع كل متطلباتكم فيما يخص التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي. للتواصل معنا يرجى التواصل عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المملكة العربية السعودية، المنطقة الشرقية، مدينة الدمام

  • الذهاب إلى دوج فوتو للتصوير

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.