التصوير الفوتوغرافي والفيديو الخبر

استديو فوتولايت للتصوير

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

استديو فوتولايت للتصوير تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

اسئلة متكررة باستمرار استديو فوتولايت للتصوير

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

ألبومات

استديو فوتولايت للتصوير ملخص عن الخدمة

كل عروس تنتظر ليلة زفافها بكل شغف وتحلم بتحضيرها بأكمل وجه دون نقصان وتخطط كل شي قبل الحفل لجعله ليلة لا تنسى وفي ليلة الزفاف تحدث مواقف ولحظات جميلة تحب العروس توثيقها وحفظها لتبقى ذكرى خالدة طيلة حياتها.

نقدم لك ستديو فوتولايت للتصوير النسائي في المنطقة الشرقية الواقع في مدينة الخبر – شارع اليرموك، نتميز بطاقم عمل متكامل قادر على تغطية كافة مناسباتك وأفراحك الخاصة والتصوير في العديد من الأماكن والظروف واللمسات الإبداعية عند التقاط الصور وعمل الفيديوهات والتعامل الجميل مع العرسان والبحث بشكل دائم عن كل ما هو جديد في عالم الكاميرات والتصوير.

يقوم فريقنا بتصوير أدق تفاصيل فستان الزفاف الأبيض وإظهار تفاصيله الجميلة وتسريحة شعر العروس والمكياج بألوانه الفريدة التي تتناسب مع لون بشرة العروس، ولقطات خاصة لاكسسوارات العروس من خواتم زفاف وطوق وأساور فضية يتم تصويرها بوضعيات مختلفة كوضعها على بطاقة الدعوة أو على باقة الورد أو سطح رخامي فاخر ليظهر مقدار جمالها الرائع.

تصوير أدق تفاصيل صالة الفرح بداية بالمدخل والأرضية الرخامية الفاخرة والأسقف العالية المزخرفة والثريات الجميلة والجدران والستائر المنسدلة ولقطات مميزة لكوشة العرسان المنسقة بأجمل باقات الورد الجميل والتفاصيل الجميلة لطاولة وأطباق الضيافة وقالب الكاتو ذو الطبقات.

عمل مونتاج مميز لفيديو يوم الزفاف بأيدي أمهر الخبراء في مجال المونتاج ليضفي سحر خاص ليلة زفافك، ونقدم تشكيلة رائعة وتصاميم جميلة من ألبومات الصور بسعات مختلفة مع إمكانية تصميم الغلاف حسب أذواق العرسان.

نعمل بأحدث المعدات والتجهيزات اللازمة من إضاءة وكاميرات احترافية لنغطي حفل زفافك بحرفية وجودة عالية، لمزيد من المعلومات حول الاسعار والخدمات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع اليرموك، الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى استديو فوتولايت للتصوير

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.