• أقل سعر للباقة
    2000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

ستديو جود الليالي تسعير

أقل سعر للباقة
2000 ريال أو أقل
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

ستديو جود الليالي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير خارج المدينة تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار ستديو جود الليالي

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

ستديو جود الليالي ملخص عن الخدمة

تأريخ الحضارات والأحداث الهامة عبر التاريخ كان أمراً ملحاً لحفظ الأحداث الهامة والمعلومات القيمة، ولا يتم هذا في زماننا باستخدام النحاتين والكاتبين والرسامين خاصة في نوع كهذا من الأحداث الهامة، أتحدث هنا عن ليلة العمر ومؤرخوا زماننا هم المصورون وبما أننا نتحدث عن الأفراح وعن المصورين معاً لا بد أن يتضمن حديثنا أيضاً استديو جود الليالي حيث تصنع المعجزات في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي.

التصوير يحتاج لرؤية فنية ترى الجمال والزاوية المناسبة للرؤية فعلى المصور المحترف أن يمتلك الكثير من الأعين يستطيع من خلالها رؤية كل زوايا المشهد وسرعة بديهة ليحدد الزاوية الأفضل منها بسرعة فبعض اللقطات لا تنتظر لا سيما في ليلة يملؤها النشاط والطاقة والحيوية والبهجة، أي لقطة تضيعها في هذه الليلة ستكون لقطة لن تتكرر مجدداً، من إدراك مصورتنا لكل هذه الحقائق ينبع تفانيها في العمل على مواكبة الجو وسرعة سير الحفلة لتقوم بسحرها بعينيها الثاقبتين و مخيلتها التي تعوض مئات الأعين وسرعة بديهتها لتلتقط كل شاردة وواردة بشكل مثالي غير مسبوق.

لدينا العديد من الباقات التي تتناسب مع متطلباتكم وامكانياتكم نذكر لكم منها بعض مايلي:
البكج الأول: ألبوم 30 صورة مع ملحقات الألبوم ميني ألبوم، لوحة، مجلة، مطوية، بالاضافة الى فيديو الزفة مع المونتاج الاحترافي، 15 صورة للأهل خارج الألبوم كهدية.
البكج الثاني: الألبوم الملكي مرفق ب 40 صورة مع بوكس حافظ للألبوم وملحقات للألبوم كميني ألبوم، مجلة، مطوية، بالاضافة الى ألبوم 20 صورة للأهل، شاشة عرض الصور والفيديو، ساعة بصورتك، 2 لوحة خشبية مضيئة، مع فيديو تفاصيل الحفلة والزفة مع المونتاج الاحترافي.

لدينا الكثير من العروض الاخرى التي ستعجبكم حتما كما لدينا الخيار المفتوح حيث تحددون أنتم حدود خدماتنا التي تريدونها ولا تتقيدون بباقة معينة.

نحن متشوقون لتغطية حفلكم ألستم متشوقين لرؤية النتائج أيضاً ؟ حسناً.. ماذا تنتظرون؟ سارعوا بالاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الدمام - المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.