تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

روان محمد فوتوغرافي تسعير

مدة التسليم
ثلاث أسابيع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

روان محمد فوتوغرافي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير فيديو

اسئلة متكررة باستمرار روان محمد فوتوغرافي

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

روان محمد فوتوغرافي ملخص عن الخدمة

حفلات الاعراس وخصوصيتها والأهمية الكبيرة التي تنالها نت تحضيرات وتجهيزات تعطينا دافعا لاختيار الافضل دائما في جميع التجهيزات. ترغب العروس بأن يتم توثيق هذه الليلة بشكل مميز بأيدي مصور حفل زفاف محترف على مستوى عالي من الخبرة ويتميز بلمسات فنية في اللقطات اثناء الحفل، نقدم لكم احد افضل مصوري الأفراح في المنطقة الشرقية، المصورة روان محمد للتصوير الفوتوغرافي على استعداد أن تقدم لكم افضل الخدمات في جميع انواع المناسبات من حفلات اعراس وحفلات الخطوبة والتخرج وغيرها.

نعمل ضمن فريق عمل مميز متخصص في التصوير والمونتاج الفوتوغرافي نستخدم خامات ايطالية وعالمية ونقوم بالتنسيق مع مشرفي الاضاءة وفنيي الصوت لتكون في خدمة المصورة أثناء الحفل لرسم اجمل صور لاروع ليلة في العمر. في سعينا الدائم لتقديم الأفضل. نضمن لكم أحدث أجهزة التصوير من كاميرات وعدسات واجهزة تحريك و إضاءة ملونة، كما نقدم لقطات بخلفيات متعددة، نقوم بلقطات خاصة للعروسين في استديو خاص او داخل الصالة او في جناح العروسين، عمليات المونتاج والتحميض تتم في مختبرات الاستديو الخاصة والمجهزة بأحدث الاجهزة لتكون الصور اشبه بالحقيقة ودقتها ووضوحها العالي. فريقنا يساعدكم في انتقاء الوان الاضاءة واتخاذ اجمل بوفيلات التصوير الحديثة.

لدينا تشكيلة واسعة من ألبومات الصور الخاصة بحفلات الأعراس وبطباعة ديجيتال او حرارية نقدمها. تصاميم مختلفة وبأحجام متعددة بحسب الباقة ونوعية الالبوم إذا كان من الجلد او الزجاج او الكلاسيكي. نقدم صور مكبرة على لوح خشب بالاضافة الى تقديم جميع الأعمال ضمن فلاشة ميموري او سي دي ويمكن ان نقوم بجلسات تصوير خارجية للعرسان والاهل.

في استديوهات المصورة روان محمد في المنطقة الشرقية نفخر بتقديم الافضل دائما، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر , المنطقة الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.