فساتين سهرة 2018

4:10 دقائق

27.02.2018

في بداية كل عام تنتظر الكثير من السيدات عروض دور الأزياء لمتابعة أحدث صيحات فساتين السهرة والتعرف على الإضافات الجديدة والمبتكرة التي طغت على هذه الموديلات!
وهذا العام لايختلف عن غيره حيث ظهرت مجموعة تصاميم مختلفة لأشهر المصممين العالمين عكست روح كل منهم بفساتين مبتكرة.
لذلك حرصت على أقدم لكي أجمل فساتين سهرة 2018 بتوقيع أبرز المصممين العرب لتستوحي منها الفستان الذي يناسبك.

فساتين سهرة ايلي صعب:

يعتبر المصمم اللبناني ايلي صعب من أشهر المصممين العرب الذي سعى منذ ظهوره على تقديم فساتين سهرة تحاكي تفاصيل جسم المرأة بأسلوب أنثوي متميز.


تميزت فساتين ايلي صعب 2018 بالتنوع فنجد بعضها مستوحى من الطبيعة بموديلات مزينة بأوراق الأشجار و تدرجات ألوانها وبعضها الآخر بقماش مطبع من جلد الحيوانات.


إلى جانب ذلك حرص إيلي صعب على تقديم فساتين سهرة مليئة بالستراس والريش من الجمبسوت الأنيق إلى فساتين الهوت كوتور بلسمة تفيض رقة وأنوثة.

ولا تكتمل فساتين ايلي صعب عام 2018 بدون اللمسات الجذابة المبتكرة التي يضيفها على فساتينه، كما نرى في فساتينه كاب الفرو مع الفيونكات الصغيرة التي تزين الرقبة، والأحزمة الجلدية بمختلف خامات الأقمشة ولاسيما المشكوكة بالترتر مع خامات الدانتيل الفاخر.

ما يميز ايلي صعب عن غيره أنه يعرف تماماً كيف يظهر جمال جسدك بتصاميم تجمع بين الملكية والرقي لتتويج المرأة أميرة على عرش الجمال.

فساتين سهرة إيلي صعب 2018

فساتين سهرة زهير مراد:

سطع نجم المصمم اللبناني زهير مراد على ساحات الموضة العالمية بتصاميمه الخارجة عن المألوف منذ أول عرض له في روما. حيث قدم زهير مراد مجموعة فساتين متميزة ولعل أجملها كان فساتين سهرة 2018 التي حملتنا إلى عصور الملوك الوسطى من حيث الأناقة والرقة، وبألوانها الهادئة الحالمة التي حاكت كل شخصية من شخصيات المرأة.


خطفت فساتين زهير مراد 2018 الأنظار بتقديمه قصات متفردة تلائم المرأة الجريئة من موديلات الجمبسوت التي تظهر جمال جسد المرأة، إلى فساتين سهرة من قطعتين، بالإضافة إلى بدلات نسائية فاخرة تتناسب مع رغبتك في التنويع والظهور بمظهر متفرد.

أخذ اللون الأحمر الداكن الحصة الأكبر من فساتين زهير مراد سواء كانت بلون واحد أو ممزوجة بألوان أخرى، كما غابت الاكسسورات في تصاميمه لاستخدامه الريش بشكل كبير على الأكتاف والرقبة وبعض التنانير.

فساتين سهرة زهير مراد 2018

فساتين جسميكو:

يعتبر الشاب يوسف الجسمي أو مايطلق عليه "جسميكو" من أصغر المصممين الخليجيين الذي ذاع صيته بشكل كبير في سوق الموضة العالمية والعربية على حداً سواء، حيث لفتت فساتين جسميكو لعام 2018 كل من رآها من السيدات والنجمات من خلال باقة متنوعة من فساتين الجريئة والبراقة.


سيطرت على فساتين جسميكو هذا العام خامات الترتر البراق بمختلف ألوانه وموديلادته قصيرة كانت أو طويلة تخطف الأنظار، كما نلاحظ كاب الدانتيل الذي زين به بدلات الجمبسوت ليزيد من فخامة وتألق تصاميمه.

نافس المصمم جسميكو أكبر دور الأزياء بمجموعة فساتينه التي تعتبر رمز الشياكة و الأناقة، لذلك نرى العديد من نجمات هوليود كباريس هليتون وكلوي كارداشيان اختاروا ارتداء فساتين جسميكو المبهرة على السجادة الحمراء.

تبدأ أسعار فساتين جسميكو من 1500 دولار وتصل إلى 150000 دولار تتختلف بأختلاف الخامات المستخدمة والستراسات المشغولة.

فساتين سهرة يوسف الجسمي 2018

المصمم رامي العلي:

الأناقة والرقي هي عنوان فساتين المصمم رامي العلي لعام 2018 حيث تنوعت فيها الألوان واختلفت فيها التصاميم التي مزجت بين البساطة والفخامة بالشكل الذي يناسب كل سيدة تبحث عن التميز والتفرد.

تروي فساتين المصمم رامي العلي قصص خيالية من خلال القصات الكلاسيكية التي ظهرت في موديلاته من فساتين سهرة قصيرة ذات طبقات، إلى فساتين طويلة بأكمام نفاشة، مع موديلات أخرى مزودة بكاب من نفس لون الفستان لطلة تفيض بالأنوثة، يمكنك التعرف على المزيد من الفساتين التي تناسب ذوقك من خلال موديلات فساتين السهرة .

طغت على فساتين المصمم رامي العلي 2018 خامات الشيفون والتول مع أقمشة الأورجانزا البراقة، وللمزيد من التألق أدخل التطريزات الهندسية مع طبعات أوراق الشجر بمختلف الأشكال. أما على صعيد الألوان سجل اللون الزهري الخافت وتدرجت البيج والأزرق حضوراً بارزاً في موديلات فساتين رامي العلي هذا العام.

فساتين سهرة رامي العلي 2018

فساتين ملكه وسهرة

أفضل مزودي خدمات فساتين سهرة وخطوبة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

فساتين ملكه وسهرة

مقالات آخرى

عرض المزيد من مقالات 'فساتين سهرة وخطوبة!'

مقدمي خدمة فساتين سهرة وخطوبة

تم عرض مقدمي خدمات فساتين سهرة وخطوبة هنا!

التعليقات (0)