فساتين سهرة وخطوبة المنطقة الشرقية

مصممة الازياء هيام بالعبيد

  • سعر الفستان
    2500-500 ريال

مصممة الازياء هيام بالعبيد تسعير

سعر الفستان
2500-500 ريال
مدة التسليم
أسبوعين
الوقت المطلوب للتوصيل
-
اقل تكلفة لفساتين السهرة
-

مصممة الازياء هيام بالعبيد تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تفصيل فساتين موديلات جاهزة تعديلات

اسئلة متكررة باستمرار مصممة الازياء هيام بالعبيد

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفا يلزم حتى يجهز الفستان ؟

3-1

مصممة الازياء هيام بالعبيد ملخص عن الخدمة

كل فتاة تريد أن تكون النجمة الأولى في حفلاتها الخاصة وعندما يقترب موعد هذه الحفلة أو المناسبة تبدأ بالبحث عن المصممة المناسبة القادرة على تصميم فستان الزفاف المناسب لها والذي يزيد من جمالها ويمنحها إطلالة ساحرة لا مثيل لها أمام جميع الحضور. نقدم لك سيدي مصممة الازياء هيام بالعبيد في الخبر في متجرها الواقع في الراشد مول والذي يقدم تشكيلة رائعة من أجمل وأحدث موديلات فساتين السهرة والخطوبة بموديلات وأشكال رائعة تجمع بين الفخامة والجمال والذوق الرفيع والتي تمنحك سيدتي أناقة وأنوثة بطريقة رائعة وفريدة. فساتين المصممة هيام بالعبيد ذات موديلات حديثة ومواكبة لآخر صيحات الموضة وتناسب كافة الأذواق وجميع المناسبات الخاصة والحفلات كالخطوبة والسهرات وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها الكثير من المناسبات الجميلة.

تتميز المصممة هيام بالعبيد بتصميم أجمل موديلات فساتين السهرة والخطوبة وكافة المناسبات بألوان وأشكال رائعة وعصرية تناسب كافة المناسبات وبمقاسات مختلفة فهناك الموديلات ذات الخصر الضيق والتنورة الطويلة والموديل ذات الأكمام الطويلة الشفافة والأكتاف المفتوحة أو المغلقة وجميعها تصنع من أجود أنواع الأقمشة كالشيفون والدانتيل والجورجيت وغيرها من الأقمشة الفاخرة والمطرزة بأجمل الرسومات والنقشات الرائعة بالإضافة للإكسسوارات والملحقات الجميلة التي تضفي جمال وسحر خاص للفستان.

لا تقلقي سيدتي المصممه هيام بالعبيد سوف تكون معك لتساعدك في اختيار الموديل الأنسب والأفضل لك. كل ذلك وأكثر لتطلي في مناسباتك الخاصة بأبهى صورة. لا تتردد في التواصل معنا لتعرفي ما هي أخر الموديلات الجديدة التي لدينا في المتجر. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الراشد مول، الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى مصممة الازياء هيام بالعبيد

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.