بريتي نيل سبا ملخص عن الخدمة

تعد العناية بالاظافر ضرورية جدا حتى تنمو بطريقة صحيحة وجميلة، وذلك لاحتواء الأظافر على طبقات من بروتين يسمى الكيراتين، يمكن العناية بالاظافر بطريقة صحية وطبيعية. لذلك نقدم لك سيدتى أحد أفضل المراكز المتخصصة في التجميل والعناية بشكل خاص في الأظافر، صالون بريتي نيل سبا في شارع الملك عبد العزيز في منطقة الياسمين في مدينة الرياض، يقدم لك سيدتي ما تحتاجينه من عناية بالبشرة و الأظافر لمناسباتك.

فنحن مختصون بالمناكير و البديكور و المساج لكي تظهر يداكي بأجمل اطلالة، موظفينا جاهزون للاهتمام بكل تفاصيل الطلاء المختلفة بجميع الالوان و المتابعين لاخر صيحات الموضة و يقدمون لك خدمة المساج، سوف يعجبك جدا ما سنقدمه لك.

كما لدينا تصاميم مميزة لتسريحات وقصات الشعر المعاصرة والتي تناسب جميع الاذواق. كما نزين تسريحات الشعر الجميلة بالاكسسورات البراقة التي تناسب فستان الزفاف الابيض الساحر. كما نعتني بتطبيق المكياج على الوجه باستخدام الفرش ذات المقاسات المختلفة وبالطبع باختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة. لدينا مجموعة واسعة من الآي شادو والروج الذي يظهر جمال الشفاه الطبيعي وبالوان غاية في الروعة. كما نضيف الرموش الاصطناعية التي تزيد من جمال ظل العين.

تتوفر لدينا العديد من الباكجات المميزة للعرائس والتي تحتوي على العديد من الخدمات مثل تركيب الأظافر والرموش وتسريحة الشعر الاستثنائية وتركيب الطرحة بشكل مميز. بالإضافة إلى الحمام المغربي المميز والمساج والكثير من الخدمات الاحترافية التي تتفرد بها البكجات التي نقدمها لكي تختاري الانسب ليوم زفافك السعيد.

يتوفر لدينا الكثير من الباقات والعروض الخاصة للعرائس نقدمها بشكل يرضي جميع الاذواق والميزانيات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم .

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.