• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

حصة العجاجي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار حصة العجاجي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

حصة العجاجي ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف والترتيب له من أهم الأمور التي تشغل تفكير العروس و عند اقتراب الوقت المحدد تبدأ مراحل ترتيب القاعة وتنسيق الورود، وبعد الانتهاء من جميع الأمور المتعلقة بالقاعة تبدأ العروس بالقلق حول كيفية اختيار خبيرة تجميل تتمتع بالخبرة المطلوبة، ولهذا السبب نقدم إليك واحدة من أفضل خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية، خبيرة التجميل حصة العجاجي في مدينة الرياض والتي تتميز بالخبرة الطويلة في مجال الميكب أب والتدريبات المكثفة التي حصلت عليها قبل البدء في العمل، كما تتميز خبيرة التجميل بالمعاملة الرائعة مع الزبائن لتأمين الراحة والهدوء للعروس أثناء تحضير نفسها لحفل الزفاف.

نحرص بشكل دائم على الحفاظ على نظافة الأدوات والفرش المستخدمة في المكياج، كما نحرص على اختيار مستحضرات التجميل من أجود الماركات العالمية الفخمة للحفاظ على جمالية المكياج من اللحظات الأولى وحتى اللحظات الأخيرة من الحفل.

كريم الأساس نختاره بطريقة تناسب بشرة العروس وبألوان جميلة مع مراعاة تناسبها مع لون البشرة ورسم خطوط جميلة من الكونتور ودمجها لإبراز الملامح الجميلة والجذابة للعروس.
تتوفر لدينا ألوان مختلفة من الظلال تختار العروس اللون الذي يناسبها، بالاضافة الى رسم خطوط جميلة للكحلة واختيار لون الروج المناسب للمكياج مع تركيب الرموش الاصطناعية المتوفرة بأشكالها المتنوعة حيث تختار العروس التصميم الذي يناسب حجم وشكل العين لتظهر في النهاية كالأميرة على ضيوفها في ليلة الزفاف المميزة.

نسعى دائما لتقديم الأفضل والتنوع في المكياج وابتكار طرق جديدة وحديثة، و لتتألقي معنا في ليلة الزفاف الجميلة ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الاتصال فنحن نقدم أفضل العروض بأنسب الأسعار.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    السعودية-الرياض

  • الذهاب إلى حصة العجاجي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.