الشعر والمكياج الرياض

اسماره للميك أب والحنة

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

اسماره للميك أب والحنة تسعير

تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
قبل يومين
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
Negotiable

اسئلة متكررة باستمرار اسماره للميك أب والحنة

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

اسماره للميك أب والحنة ملخص عن الخدمة

لتكوني ملكة في يوم زفافك وتظهري جمالك الحقيقي، نقدم لك احد افضل المختصات في مجال التجميل والعناية والمكياج في مدينة الرياض، اسماره للميك اب والحنه بخبرتها الواسعة في هذا المجال على استعداد أن تقدم لك افضل الخدمات بمستوى احترافي وبلمسة فنية غاية في الروعة والجمال، تقدم لكم أسماره للميك أب والحنة أجمل وأفضل الميك أب الذي يناسب جميع الأذواق الرفيعة ويناسب جميع مناسباتكم و اعراسكم. تتميز اسماره للميك أب والحنة بالخبرة والاحترافية بطريقتها بوضع الميك أب . وبالإضافة إلى الأيدي الخبيرة وخدمات الحناء للعرايس.

بإعتبار أن الحنة العربية عادة يتم استخدامها في المناسبات العائلية الخاصة من حفلات اعراس وخطوبة في المجتمعات العربية بشكل خاص ، لذلك لدينا فريق متخصص من رسامي الحنة العربية يقدمون أفكار ورسومات فريدة ومبتكرة من وشم الحنة للعروس وأقارب العروس، حيث نتأكد من أن تبدو رائعة ومميزة، لتكون العروس في ليلة الزفاف ملكة الحفل بجمالها، نقدم خدماتنا بشكل منسق وبرسومات تتناسب مع ذوق العروس.

المكياج الحقيقي الذي نقدمه لك في هذا اليوم هو عبارة عن مجموعة متكاملة من أفضل المستحضرات الطبيعية التي تعطي رونقا خاصا لبشرتك وتسمح لنا بالتحكم الكامل واظهار جمالك الخاص الذي كنتي تحلمين به بإشراف الخبيرة سماره ، لدينا افضل كريمات الاساس والبودرة العالمية و باستخدام فراشي خاصة وجديدة دائما أثناء تنفيذ المكياج الخاص بك.

فريقنا في سماره للميك اب والحنة، يهتم بأدق التفاصيل في يوم ليلة العمر باحترافية وخبرة تامة كما نقدم عروض دائمة على الأسعار بحيث تتناسب مع جميع الميزانيات، للاستفسار و لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا، فريقنا مستعد للرد على استفساراتكم واسئلتكم عن طريق الاتصال او ملئ النموذج.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى اسماره للميك أب والحنة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.