الشعر والمكياج الرياض

أروى محمد ميك أب أرتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

أروى محمد ميك أب أرتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار أروى محمد ميك أب أرتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

أروى محمد ميك أب أرتيست ملخص عن الخدمة

في حفل الزفاف تحتاج العروس إلى العناية ببشرتها وشعرها لكي يبرز جمالها الطبيعي في يومها المميز. ومن أهم الأمور التي يجب أن تختارها بعناية هي التعاون مع خبيرة التجميل الفذة التي سوف تستطيع إبراز جمالها بطريقة احترافية تجعلها تشعر بالسعادة والثقة. إذا كنت تبحثين عن خبيرة مكياج مميزة ننصحك باختيار أروى محمد في الرياض وهي من خبيرات التجميل المميزات على مستوى المدينة.

بخبراتها الواسعة في مجال التجميل لا بد أن تحظي بأفضل مكياج في يوم زفافك المنتظر. تتوفر لدينا مواد ومستحضرات تجميل قمنا باختيارها بعناية فائقة لكي تحافظ على البشرة ونقائها وهي من أجود أنواع الماركات العالمية المشهورة بتنوعها وملاءمتها لكافة انواع البشرات. نحن نستخدم أدوات وضع المكياج مثل الفرش بمقاسات وأحجام متنوعة لكي تتناسب مع نوع المستحضرات المستخدمة كما نحرص على نظافتها لكي يكون المكياج متناسقا ونقيا.

عند تطبيق المكياج على البشرة نحرص على نظافتها كما نقوم بترطيبها بشكل مثالي لكي تحصلي على أفضل النتائج. نستخدم مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب ألوان البشرة المختلفة ونوزع ظلال العيون بعدة طبقات لكي يتم تحجيم العين بشكل مميز. نرسم الحواجب بشكل يتناسب مع شكل الحواجب الطبيعي و نختار الدرجات المناسبة لرسمها بشكل مثالي. يتم تركيب الرموش والتي تتوفر بمقاسات متنوعة. كما نضع لون الروج المناسب للمكياج لكي تحصلي على أجمل اللمسات التي سوف تجعلك الأجمل في يوم زفافك.

تواصلي معنا من خلال الصفحة اذا كنت ترغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها وأوقات الحجوزات والاسعار وسوف يقوم فريقنا المتعاون باطلاعك على كافة التفاصيل التي تحتاجين معرفتها . آملين أن نرتقي لمستواك الرفيع وان نحظى بثقتك و حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.