• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نجلاء زيني تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار نجلاء زيني

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

نجلاء زيني ملخص عن الخدمة

نحن نعلم أنك تنتظري حفل زفافك بكل شغف وتحبي أن تتألقي بهذا اليوم وتظهري كالنجمة أمام زوجك وضيوفك لذلك نقدم لك خبيرة التجميل نجلاء زيني في مدينة جدة، تتميز نجلاء بالحرفية في العمل والدقة في وضع المكياج واختيار الألوان التي تناسب العروس ولمساتها الساحرة وإبداعها الرائع في تنسيق ألوان المكياج وطريقة وضعه والتناغم الجميل بين خطوط الكحلة وألوان المكياج.

تقوم خبيرة التجميل نجلاء بمعرفة طبيعة بشرة العروس قبل اختيار المكياج المناسب لها وترطيب البشرة بكريمات خاصة إذا كانت البشرة جافة لتجعلها جاهزة لوضع الميك أب وتضع المكياج حول العين بطريقة جميلة مع التناسق الجميلة في الألوان وتدرج الظل ورسم أجمل خطوط الكحلة التي تزيد من جمال عين العروس واختيار لون حمرة شفاة تناسب العروس.

تركيب أجمل الرموش الكثيفة والطويلة لتزيد من جمال العروس وتضع كريمات خاصة للوجه لزيادة نضارته وجماله وتستخدم الخبيرة نجلاء أحدث مستحضرات التجميل ومن أفضل الماركات المعروفة لتحافظ على سلامة بشرة العروس وتسخدم أدوات جديدة.

خبيرة التجميل نجلاء زيني هي جاهزة من أجل جميع المناسبات الخاصة كالأعراس والملكة والحفلات الخاصة ومن أهم أولوياتها هو مساعدتك لتظهري بأفضل طلة في حفل زفافك وتشعري بجمالك الرائع وتستمتعي بهذا الجمال الذي وهبك الله ياه، فقط ما عليك سوى أن تفسحي المجال ل نجلاء لتختار لك الأفضل من مكياج وألوان تناسب تفاصيل وجهك وتظهر مفاتن وجهك الجميل.

الخبيرة نجلاء هي اختيارك الأفضل لتطلي بأبهى صورة أمام ضيوفك الكرام، من أجل التواصل مع نجلاء لمعرفة الخدمات والأسعار وطريقة حجز موعد تستطيع ذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى نجلاء زيني

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.