• أقل سعر لباقة العروس
    3500-2000 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

ايناس حمود تسعير

أقل سعر لباقة العروس
3500-2000 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار ايناس حمود

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

4

بروفة مجانية؟

كلا

ايناس حمود ملخص عن الخدمة

تعتني العروس بالكثير من التفاصيل عند التحضير ليوم الزفاف لأن هذه المناسبة على وجه التحديد لا تشبه أي يوم آخر. فمن هذا اليوم سوف تبدأ رحلتها مع شريك العمر لحياة جديدة لذلك لابد أن تظهر العروس في أجمل حلة لها. وهذا ما يستدعي اختيار خبيرة التجميل المناسبة لكي تحظى العروس بأفضل خدمات التجميل. إذا كنت تبحثين عن خبيرة تجميل مميزة بخبراتها الراقية ننصحك بالتعاون مع إيناس حمود (Inas Hammoud ) في جدة وهي من خبيرات المكياج المحترفات على مستوى المنطقة.

تتفرد خبيرتنا بإسلوبها الرفيع في المكياج حيث أنها متخصصة في مجال مكياج العرائس وتقوم بعمل مكياج لعارضات الأزياء و أيضا لشخصيات مرموقة على مستوى السعودية. في يوم زفافك السعيد سوف نقدم لك أرقى الخدمات في مجال المكياج لكي تحظي بمكياج أنيق حتى يبرز جمالك الطبيعي الأخاذ في هذا الحدث السعيد. نحن نستخدم أرقى أنواع مستحضرات ومواد التجميل التي نحرص على اختيارها من أجود الماركات العالمية المعروفة بحمايتها للبشرة. كما نحرص على نظافة أدوات المكياج والفرش التي نستخدمها عند وضع المكياج على الوجه لكي تكون النتائج احترافية ونقية.

لدينا مجموعة واسعة من ظلال العين والروج وكريمات الأساس التي نختارها بدرجات متنوعة من الفاتح إلى الغامق لكي تناسب لون البشرات المختلفة. نرسم الحواجب بشكل احترافي ويتماشى مع شكل الحاجب الطبيعي ولونه. يمكننا استخدام العدسات الملونة وتركيب الرموش التي تكمل مكياج العيون وتبرز جمالها وبريقها.

نحن ننتظر تواصلك معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها ,اسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة استفساراتك في الوقت المناسب لكي تتمكني من اختيار الأنسب ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي السلامة، جدة

  • الذهاب إلى ايناس حمود

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.