• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

زينب الصداح تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار زينب الصداح

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

4

بروفة مجانية؟

كلا

زينب الصداح ملخص عن الخدمة

في حفل الزفاف تكون العروس محط أنظار الجميع لذلك يجب عليها أن تختار فستان الزفاف بدقة والاكسسورات وتسريحة الشعر والمكياج المناسب. وما يضمن لها التألق هو اعتمادها على خبيرة تجميل مبدعة لكي يظهر جمالها الطبيعي بطريقة مثالية. من خبيرات التجميل المحترفات والتي ننصحك بالتعاون معها في يومك الخاص هي ميكب ارتست زينب الصداح والتي تقدم خدماتها في مجال المكياج على مستوى المنطقة الشرقية.

بحبها لمهنتها وشغفها في ابتكار كل جديد سوف تحصلين على مكياج راق ليوم زفافك السعيد من أيد خبيرة ومحترفة لكي تظهري بالشكل الذي طالما حلمت به في يوم زفافك. نحن نستخدم العديد من مواد ومستحضرات التجميل الراقية والتي نحرص على اختيارها من أجود أنواع الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة بحمايتها للبشرة مثل ماركة أن واي إكس المذهلة. . نستخدم مجموعة واسعة من أدوات و فرش تطبيق المكياج والتي نحرص على أن تكون بمقاسات متنوعة وخامات مختلفة لكي تناسب أنواع مواد التجميل المختلفة. كما نولي اهتمام كبير لنظافة الفرش المتنوعة لكي تكون ألوان المكياج صافية ونقية.

تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الأساس الرائعة الألوان والتي تتدرج ألوانها من الفاتح إلى الغامق لكي تناسب ألوان البشرة المختلفة. كما يوجد لدينا مجموعة مميزة من ظلال العيون الجميلة حيث نختار الآي شادو المناسب لفستان الزفاف الأبيض. نختار ألوان الروج بعناية حيث تتوفر ألوان الأحمر والوردي والبيج وغيرها من الدرجات الرائعة.

تواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا رغبت بمعرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجز ونحن على أتم الاستعداد لإجابتك عن كافة الاستفسارات في أقرب وقت ممكن. لأن ما يهمنا هو تنفيذ طلباتك بدقة آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المنطقة الشرقية - المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى زينب الصداح

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.