• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نور لتسريحات الشعر تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار نور لتسريحات الشعر

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

نور لتسريحات الشعر ملخص عن الخدمة

إن التخطيط الجيد والعمل الجاد لإقامة حفل الزفاف هو السر الحقيقي في نجاحها وإخراجها بأفضل صورة وفي هذا اليوم يكون العرسان منشغلين بالتحضيرات والعديد من الأشياء الهامة ومنها البحث عن صالون تجميل أو خبيرة تجميل ماهرة قادرة على إظهار جمال العروس بأبهى صورة لتبهر ضيوفها الكرام بإطلالة لا مثيل لها.

نقدم لك (stylist noor) لتسريحات الشعر في المنطقة الشرقية التي تقوم بعمل أجمل تسريحات الشعر وأرقاها لتناسب جميع الأذواق وكافة المناسبات الخاصة كالأعراس والمملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والكثير من المناسبات بالإضافة لعمل جلسات خاصة للعناية بالشعر وذلك باستخدام أفضل مستحضرات الطبيعية والصحية وجلسات كيراتين التي تقوي الشعر وتعيد له رونقه ولمعانه.

تقوم مصففة الشعر نور بعمل أجمل تسريحات الشعر والقصات بموديلات وأشكال مختلفة حسب موديل وجه العروس وطول شعرها وحسب قصة وموديل فستان الزفاف وتقوم بعمل العديد من الموديلات ومنها تسريحات الشعر المفتوحة للأسفل مع التموجات الجميلة وتسريحة الشعر الملفوف للأعلى على شكل كعكة مع تشكيلة رائعة من أجمل الإكسسوارات والتاج الفضي الذي يزيد من جمال التسريحة وتركيب الطرحة بطريقة جميلة ويتم وضع مثبت خاص للشعر لزيادة رونقه ولمعانه ولنحافظ على شكل التسريحة أطول فترة ممكنة.

مصففة الشعر نور تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال وتتميز بإبداعها ولمساتها الساحرة وموديلاتها الرائعة التي تشد أنظار المدعوين وتستخدم أحدث الأدوات والمعدات اللازمة لعمل أجمل التسريحات وهي جاهزة لاستقبال العروس مع ضيوفها الكرام. كل هذا وأكثر فقط عند نور لتسريحات الشعر .ولمزيد من المعلومات والحجز الرجاء التواصل عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المنطقة الشرقية , الممكلة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.