• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نورة العسّاف تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
قبل شهر
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار نورة العسّاف

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

نورة العسّاف ملخص عن الخدمة

من الطبيعي أن تظهر العروس جمالها في يوم زفافها لأن هذا اليوم بالتحديد هو بداية مشوارها مع شريك العمر. ومن الشروط الأساسية لتحقيق ذلك هو اختيار خبيرة التجميل المميزة بخبرتها وإبداعها. فإذا كنت تبحثين عن خبيرة مكياج موثوقة ننصحك بالتعاون مع نورة العساف في الدمام والتي تقدم خدماتها على مستوى المنطقة الشرقية.

خبيرتنا حاصلة على شهادات احتراف من خبيرات مكياج مرموقات على مستوى المملكة. وسوف تحرص على تقدم أرقى خدمات المكياج لكي تتمتعي بإطلالة ساحرة في أهم يوم من أيام حياتك. نختار مواد ومستحضرات التجميل التي نستخدمها من أجود أنواع الماركات العالمية الراقية والمميزة بحفاظها على البشرة ونضارتها. نهتم بنظافة أدوات وفرش تطبيق المكياج المتنوعة لدينا والتي نختارها بمقاسات مختلفة ومن نوعيات عالية الجودة. حيث تتوفر فرش لتطبيق كريم الأساس وفرش للكونتور وفرش لظلال العين وغيرها. ما نضمنه لك وباحترافية هو حصولك على مكياج نقي ومبهر في يومك السعيد.

تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الأساس والتي تتنوع درجاتها من الفاتح إلى الغامق لكي تناسب ألوان البشرة. نهتم باختيار ألوان مميزة من ظلال العيون مثل الذهبي والأبيض والوردي والبيج والعديد من الدرجات التي ترضي جميع الأذواق. نقوم بتركيب الرموش الاصطناعية لكي تبرز جمال العيون الطبيعي وتناسق المكياج. كذلك توجد لدينا تشكيلة واسعة من الروج والتي تبرز نضارة الشفاه وحيويتها. من الجدير بالذكر أنه تتوفر لدينا دورات تدريبية فردية في تعلم أصول المكياج للراغبات في معرفة وفهم هذه المهنة.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأن نحظى بثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى نورة العسّاف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.