الشعر والمكياج الخبر

نوره بوعوض خبيرة المكياج

  • أقل سعر لباقة العروس
    3500-2000 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نوره بوعوض خبيرة المكياج تسعير

أقل سعر لباقة العروس
3500-2000 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار نوره بوعوض خبيرة المكياج

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

5 أو اكثر

بروفة مجانية؟

كلا

نوره بوعوض خبيرة المكياج ملخص عن الخدمة

لأن الليلة الأهم في حياة العروس وتهتم بها بشكل كبير وتنتظرها بكل شغف لذلك لابد أن تكون إطلالتها جذابة وساحرة أمام ضيوفها. نقدم لك مشغل نوره بوعوض بالخبر في المنطقة الشرقية والتي تتميز بعمل أجمل صيحات الميك أب وأحدث قصات وتسريحات الشعر وتقدم العديد من الخدمات التي تحتاجها العروس في ليلة زفافها من عناية بالبشرة والشعر واليدين والقدمين وعمل حمام مغربي والمنكير والبديكور والكثير من الخدمات التي سوف تنال إعجابك.

تقوم خبيرة التجميل نورة بعمل أجمل قصات الشعر والتسريحات الجميلة حسب موديل وجه العروس وفستان زفافها الرائع ونقدم للعروس كتالوج خاص يحتوي على أحدث التسريحات لتختار بنفسها الموديل الذي يناسبها ولدينا تشكيلة جميلة من الاكسسوارات بأشكال وموديلات جميلة والتاج الملكي الفاخر ونقوم بتركيب الطرحة بطريقة جميلة مع وضع مثبت خاص على الشعر عند الانتهاء من عمل التسريحة لزيادة لمعان وبريق الشعر وللحفاظ على شكل التسريحة لأطول فترة ممكنة.

تقوم خبيرة التجميل نورة بالعناية ببشرة العروس وتختار لون المكياج المناسب لبشرة العروس وتضع المكياج بطريقة جميلة حول العين مع مراعاة تدرج الألوان والظل ورسم خطوط الكحلة التي تعطي جمال خاص للعين وتركيب الرموش بأشكال تناسب حجم العين ونضع حمرة الشفاة بلونها الجميل المناسب مع لون المكياج ونعتني بالشعر والبشرة ونقوم بعمل جلسات خاصة للشعر لزيادة نعومته وبريقه وجلسات خاصة للبشرة وعناية باليدين والأظافر والقدمين.

خبيرة التجميل نورة بوعوض تتميز بحسها الفني العالي ولمساتها السحرية وخبرتها الطويلة وحسن تعاملها الرائع وتستخدم أفضل مستحضرات التجميل العالمية وأحدث الأدوات والمعدات كل ذلك وأكثر لتجعل منك ملكة تتألق في ليلة زفافها وتبهر جميع الحاضرين بجمالها الساحر. لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى نوره بوعوض خبيرة المكياج

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.