• أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

نفيسه اليوسف تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
اسبوع
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
150

اسئلة متكررة باستمرار نفيسه اليوسف

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

نفيسه اليوسف ملخص عن الخدمة

هل تبحثين عن خبيرة تجميل ليوم زفافك؟ هل تريد أن تطلي بصورة لا مثيل لها تبهري بها جميع ضيوفك؟ نقدم لك نفيسة اليوسف وهي أخصائية تجميل بالدمام في صالونها الواقع في حي سيهات، بخبرتها الطويلة في مجال التجميل والتي تزيد عن 10 سنوات تقدم لك أخر صيحات عالم المكياج والشعر والتي تناسب جميع مناسباتك الخاصة كالأعراس والملكة.

تتميز خبيرة التجميل نفيسة بقصات جميلة وبموديلات تناسب شكل وجه العروس وتسريحات الشعر الحديثة المناسبة للعروس ولفستان زفافها مع وضع أجمل إكسسوارات الشعر والطرحة البيضاء الجميلة مع التاج الفضي ليزيد من جمال التسريحة وليعطي طابع ملكي خاص لشكل العروس وبخاخ خاص للشعر ليزيد من جماله ولمعانه ويثبت التسريحة ويحافظ على شكلها لأطول فترة ممكنة.

تقوم نفيسة بتنظيف بشرة العروس ووضع كريم الأساس قبل بداية وضع المكياج وتستخدم أدوات وفرش جديدة وأفضل ماركات مستحضرات التجميل لتحافظ على سلامة بشرة العروس وتختار ألوان المكياج المناسبة للعروس مع مراعاة تدرج الألوان والظل حول العين ورسم خطوط الكحلة الجميلة وتركيب الرموش بأشكال المختلفة واختيار المناسب للعروس وكريمات خاصة للوجه لزيادة رونق وجمال البشرة صبغ شعر وحف حواجب وشنب وعمل شمع للوجه.

أخصائية التجميل نفيسة ستقدم لك أفضل الموديلات والتسريحات التي تناسبك في ليلة زفافك، مع نفيسة لا تقلقي فأنت في المكان الصحيح لتتألقي بجمالك الفاتن أمام ضيوفك. لمزيد من المعلومات حول الأسعار وطريقة حجز موعد والعروض تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    سيهات،الدمام

  • الذهاب إلى نفيسه اليوسف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.