• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

منيره العويد تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار منيره العويد

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

منيره العويد ملخص عن الخدمة

يوم الزفاف هو من الأيام المميزة في حياة كل فتاة لذلك تسعى إلى الظهور بإطلالة رائعة في أهم يوم من أيام حياتها ومن الطبيعي أن تختار خبيرة تجميل محترفة لكي تحظى بالإطلالة المثالية التي طالما حلمت بها. فإذا كنت تبحثين عن خبيرة تجميل مميزة ننصحك بالتعاون مع خبيرة التجميل منيره العويد والتي تقدم خدماتها الراقية في الأحساء وخارجها.

خبيرتنا حاصلة على 7 شهادات محلية وعالمية كما أن خبرتها المميزة تصل إلى سبع سنوات. سوف تقدم لك أرقى الخدمات لكي تحظى بمظهر ساحر في يوم زفافك المنتظر. نعتني باختيار مواد ومستحضرات التجميل من أرقى وأجود الماركات العالمية لأنها الأفضل للحفاظ على البشرة ونقاوتها. كما نحرص دائما على العمل بنظافة فائقة لكي تكون نتائج المكياج مبهرة وبالمستوى الذي تطلبينه.

توجد مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تتدرج ألوانها لكي تناسب مختلف ألوان البشرة. كما نختار الآي شادو من أجمل المجموعات اللونية لكي تناسب ألوان العيون وتبرز جمالها. عند تطبيق المكياج نختار الانسب للون بشرتك لكي ينسجم المكياج مع فستان زفافك وتسريحة شعرك الجميلة. كما نستخدم ألوان لطيفة من الروج والتي تظهر جمال الشفاه الطبيعي. كما تتوفر خدمة تصفيف الشعر والتي تقوم بها محترافات في هذا المجال مع خبرة واسعة لكي تحصلي على أفضل التسريحات حتى تتألقي في يومك الرائع. تتوفر لدينا أيضا خدمات متنوعة للعناية بالبشرة والشعر.

نتمنى أن تتواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغبين بالإستفسار عن المزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالأسعار وأوقات الحجز والخدمات المميزة التي نقدمها وسوف يقوم فريقنا المتعاون بتزويدك بكافة المعلومات في أقرب فرصة. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وان نكون دائما عند حسن ظنك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الأحساء- السعودية

  • الذهاب إلى منيره العويد

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.