• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

ميك أب بيان تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار ميك أب بيان

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

ميك أب بيان ملخص عن الخدمة

العناية بالجمال والتحضيرات الاساسية الخاصة بالعروس يجب ان تكون مميزة وعلى درجة عالية من الدقة والرقي في تقديم صورة عصرية لتكوني العروس الأجمل في يوم زفافك، نقدم لك أحد أفضل المتخصصين في التجميل والميك اب في المنطقة الشرقية، خبيرة التجميل بيان المتخصصة في مكياج العروس على استعداد تقدم لعروستنا اجمل مكياج يظهر جمالك وروعة حضورك في يوم الزفاف.

نستخدم افضل المنتجات والمستحضرات العالمية في الميك اب، و نقدم أعمالنا وفق أحدث خطوط الموضة العالمية، تقوم خبيرة التجميل بيان بتنفيذ مكياج العروس بطريقة مميزة باستخدام مراحل أساسية، حيث نقوم بوضع مستحضرات خاصة قبل البدء بالمكياج، هذه المستحضرات تكون اساسية للعناية بالبشرة واعطاء رونق خاص لتنسجم مع المكياج، نعتني باختيار أفضل أنواع المكياج التي نستخدمها من أجود الماركات العالمية. حيث نستخدم كريمات الاساس العالية الجودة التي تتوفر لدينا في تشكيلة واسعة من الألوان والتدرجات لكي تلائم كافة أنواع البشرة. نختار الروج بطريقة دقيقة وعناية فائقة لكي بيرز جمال الشفاه الطبيعي حيث يتوفر لدينا بدرجات البنفسجي الفاتح والزهري والاحمر وجميع الدرجات اللطيفة التي تنسجم مع مكياج الوجه. أما الظل الذي نستخدمه على العين فهو من نوعيات ممتازة ونقوم بتطبيقه على الوجه بطريقة احترافية تبرز جمال العينين.

كما يجب أن يتم تصفيف شعر العروس بطريقة مميزة في يوم زفافها لذلك نعتني بتصميم تسريحات شعر غاية في الروعة سواء كان الشعر منسدل أو مرفوع نبرز فيها جمال الشعر بلونه الجميل. نراعي تناسق تسريحة العروس مع شكل وجهها الجميل وتصميم فستانها لكي تكون طلتها بهية في هذا اليوم المهم. كما تضاف الاكسسورات المميزة التصاميم ببريقها الرائع لتضيف لمسة فنية مذهلة على تسريحة الشعر.
للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.