الشعر والمكياج الدمام

زينب درويش ميك أب أرتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

زينب درويش ميك أب أرتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
أكثر من ست أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار زينب درويش ميك أب أرتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

4

بروفة مجانية؟

كلا

زينب درويش ميك أب أرتيست ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف هو يوم رائع في حياتك لما ستتركه لك من ذكريات ولحظات سعيدة لا تنسىظو ولأننا نعلم أنك تريدن التفرد بإطلالة ساحرة في هذا اليوم المميز ننصحك باختيار خبيرة المكياج المحترفة زينب الدرويش والتي تتميز بخبرتها الواسعة في مجال المكياج على مستوى المنطقة الشرقية حيث تقدم خدماتها في الدمام والخبر والقطيف والصفوى.

نحن نختار مواد ومستحضرات التجميل التي نستخدمها في مكياج الوجه من أجود أنواع الماركات العالمية حيث تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الاساس التي نختارها بدرجات متنوعة لكي تناسب كافة ألوان البشرة. كما نختار الآي شادو بدرجات مميزة.تتوفر لدينا مجموعة واسعة من الروج التي تظهر جمال الشفاه الطبيعي. كما يمكننا استخدام العدسات اللاصقة التي نختارها بألوان متعددة ومناسبة لكافة الأذواق.

عند تطبيق المكياج على الوجه نعتني بوضع لون كريم الأساس المناسب للبشرة كما نضع الكونسيلر. نعتني بإبراز جمال العين من خلال وضع ألوان متناسقة للمكياج كما نضيف الرموش الاصطناعية التي نختارها من أجود الأنواع وبأشكال متعددة لكي تزيد من جمال العيون الطبيعي. كما نستخدم المسكارا لتكثيف الرموش ثم نضيف بودرة الخدود التي تتوفر بألوان متنوعة لكي تبرز جمال الخدود وتأتي لمسة الروج على الشفاه لكي تبرز حيويتها ونضارتها. نستخدم ايضا مثبتات للمكياج التي نختارها من نوعيات عالية الجودة ولا تؤذي البشرة لكي يدوم مكياجك لفترة أطول.

تواصلي معنا من خلال الصفحة لمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاسئلة في الوقت المناسب فما يهمنا هو أن تختار الأنسب من خدماتنا ليومك المميز. آملين أن نحظى بثقتك بنا وأن تتألقي بالشكل الذي طالما حلمت به.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الدمام- المنطقة الشرقية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.