• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

هدى ميك أب تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار هدى ميك أب

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

هدى ميك أب ملخص عن الخدمة

ترغب كل عروس بالتفرد بإطلالتها في يوم الزفاف لأن هذا اليوم هو البوابة لحياة جديدة لم تختبرها بعد. فمن الطبيعي في هذا اليوم أن تهتم العروس بإطلالتها بالشكل المثالي لكي تقابل شريك العمر بكل ثقة وبكامل أناقتها. فإذا كنت تبحثين عن خبيرة تجميل مميزة ننصحك بالتعاون مع هدى ميك أب وهي من خبيرات المكياج المحترفات على مستوى المنطقة الشرقية.

نحن نعتني باختيار أفضل أنواع مستحضرات ومواد التجميل المميزة من الماركات العالمية مثل ماركة ميك أب فور ايفور العالمية الراقية وغيرها من الماركات الرائعة. كذلك نستخدم أجود أنواع الفرش والتي تتوفر بمقاسات مختلفة مثل الفرش المميزة من ماركة زويفا الجميلة. نهتم بنظافة أدوات المكياج التي نستخدمها لكي تحصلي على النتيجة الاحترافية التي تتمنيها لأن نظافة الأدوات هي من الشروط الأساسية في المكياج الصحيح.

ما نفعله عند تطبيق المكياج على وجه العروس هو اختيار درجات الفاونديشن المناسبة لبشرتها سواء كانت البشرة غامقة أو فاتحة. كما نختار درجات الظلال التي تناسب فستان العروس الأبيض الجميل ويوجد لدينا درجات جميلة من ظلال العيون مثل الأزرق والزهري والبيج والذهبي وغيرها الكثير من الدرجات التي تبرز جمال العيون الطبيعي. كما يمكننا إضافة العدسات الملونة والتي نختارها من أرقى النوعيات. نختار لون الروج الذي ينسجم مع كامل مكياج الوجه. نستخدم أيضا مثبتات المكياج ذات النوعية الممتازة لكي يدوم المكياج لساعات أطول.

ندعوك إلى التواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت تريدين معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة أسئلتك في الوقت المناسب آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وأن نحظى بحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    القصيم -المنطقة الشرقية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.