• أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

ايناس منصور تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار ايناس منصور

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

ايناس منصور ملخص عن الخدمة

كل عروس تنتظر ليلة زفافها بكل شغف لتطل على ضيوفها بإطلالة ملكية لا يمكن رؤيتها إلا في القصور الفخمة والحفلات الفاخرة لذلك نقدم لك ايناس منصور وهي من خبيرات التجميل في الخبر والتي تتميز بخبرتها الطويلة ولمساتها الفنية وابتكارها أفكار جديدة في فن تسريحات الشعر والمكياج وهي تواكب بشكل مستمر كل ما هو جديد في عالم الموضة والتجميل.

خبيرة التجميل ايناس تختار أفضل القصات الكلاسيكية الجميلة التي تتميز ببساطتها وجمالها وتناسب الشعر الطويل والقصير وعمل أحدث التسريحات العالمية بموديلات تناسب فستان الزفاف وشكل وجه العروس مع تشكيلة جميلة من إكسسوارات الشعر بأشكال ورسومات جميلة تضفي جمال وسحر خاص لتسريحة شعر العروس مع تركيب الطرحة والتاج الجميل مع بخاخ خاص لزيادة لمعان وجمالية الشعر لنحافظ على جمال التسريحة لأطول فترة ممكنة.

تختار ايناس المكياج المناسب حسب لون بشرة العروس فالبشرة السمراء تناسبها ألوان مكياج تختلف عن البشرة البيضاء وتضع كريم الأساس وتبدأ بتدريج ألوان المكياج والظل حول العين بطريقة جميلة ولون الروج الجميل وتركيب رموش بأشكالها المختلفة التي تزيد من جمالية عين العروس مع كريم خاص لزيد من جمال ويعطي رونق خاص للبشرة.

خبيرة التجميل ايناس تستخدم أفضل أدوات التجميل وأحدث مستحضرات التجميل العالمية ذات الجودة والنوعية الممتازة لتحافظ على سلامة بشرتك، لا تقلقي ولا تفكري كثيرا فخبيرة التجميل ايناس ستكون عند حسن ظنك وستقدم لك أرقى التسريحات والمكياج الأنيق التي يجعلك كالأميرة في ليلة زفافك.

أن أردت المزيد من التفاصيل حول مواعيد الحجز والخدمات الإضافية التي نقدمها والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الدمام - الخبر - المنطقة الشرقية - المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى ايناس منصور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.