الشعر والمكياج القطيف

مركز أماسي الشرق - القطيف

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مركز أماسي الشرق - القطيف تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار مركز أماسي الشرق - القطيف

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

مركز أماسي الشرق - القطيف ملخص عن الخدمة

من الأمور الهامة التي يجب على العروس أن تختارها عند التخطيط لحفل زفافها هي خبيرة التجميل المحترفة والقادرة على إظهار جمالها في أهم يوم من أيام حياتها وهي ترتدي فستانها الأبيض الجميل. مركز أماسي الشرق بالقطيف للتجميل والعناية بالبشرة الواقع في حي الرابعة – شارع الجزيرة، نتميز بطاقم عمل من ذوي الخبرة يقدم لك العديد من الخدمات وأجمل تسريحات الشعر التي تناسب الحفلات الخاصة كالأعراس والملكة والعناية بالبشرة والشعر والمكياج والعناية بالأظافر والمساج وغيرها الكثير سوف تنال إعجابك.

يقوم فريقنا بعمل أحدث القصات لموديلات الوجه والشعر الطويل والقصير وسيشوار وتسريحات بأشكال مختلفة تناسب موديل فستان العروس وشكل وجهها فهناك تسريحات الشعر المفتوحة للأسفل مع الخصل بألوانها الجميلة والطرحة البيضاء الجميلة والتاج الفاخر وإكسسوارات الشعر بأشكال الجميلة التي تزيد من جمال التسريحة وهناك تسريحة الشعر الملفوف للأعلى مع تداخل جميل للخصل ونضع مثبت خاص ليزيد من جمال الشعر ويحافظ على جمال التسريحة.

نهتم بجمال البشرة ورونقها قبل وضع المكياج ونختار المكياج المناسب لها مع وضع الكريمات الخاصة قبل المكياج ونستخدم أفضل ماركات مستحضرات التجميل وأدوات جديدة ونظيفة ونضع المكياج مع مراعاة تدرج الألوان من الفاتح إلى الغامق مع تدرج جميل للظل ورسم أجمل خطوط الكحلة التي تزيد من جمال عين العروس وتركيب رموش بأشكال تناسب العروس وعناية بالأظافر وتنظيفها ومناكير بألوان جميلة.

جلسات خاصة لمعالجة الشعر بالبروتين والكولوجين لزيادة قوة ونعومة الشعر وتنظيف ومعالجة للبشرة من حب الشباب والبقع السوداء ومساج وماسكات طبيعية للوجه.
سوف نبذل قصارى جهنا لك نجعلك الأجمل في يومك المميز ما عليك سوى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    العوامية ,القطيف , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.