الشعر والمكياج الدمام

مشغل الفخامة النسائي

  • أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مشغل الفخامة النسائي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مشغل الفخامة النسائي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

مشغل الفخامة النسائي ملخص عن الخدمة

نقدم لك مركز الفخامة النسائي بالدمام للتجميل والعناية بالبشرة الواقع في حي الصفا، نتميز في صالون الفخامة بالحرفية في العمل وبطاقم متكامل يضم أفضل خبيرات التجميل من ذوي الكفاءات والخبرات الطويلة والذين يقومون بعمل أجمل قصات وتسريحات الشعر التي تناسب جميع الأذواق والحفلات الخاصة كالزواج أو الملكة والمكياج والعناية بالأظافر والبشرة وغيرها الكثير من الخدمات التي ستنال إعجابك.

لدينا كتالوج خاص يحتوي أجمل القصات والتسريحات يقدم للعروس لتختار بنفسها الموديل الذي يناسبها مع تقديم النصائح لها لتختار الأفضل لها وتشكيلة كبيرة من إكسسوارات الشعر بموديلات وأشكال مختلفة تعطي جمال خاص لتسريحة الشعر وتركيب الطرحة البيضاء والأقواس والتاج الملكي الفاخر ومثبت خاص يعطي جمال مميز للشعر ويحافظ على شكل التسريحة لأطول فترة ممكنة.

المكياج نختاره بعناية حسب لون بشرة العروس وماسكات للبشرة خاصة قبل بداية المكياج لضمان تألق بشرتك بعد المكياج ونضع كريم الأساس والمكياج حول العين بطريقة جميلة مع مراعاة تدرج الألوان والظل وخطوط الكحلة الجميلة التي تزيد من سحر وجمال العين واختيار لون الروج السائل المناسب للمكياج وتركيب رموش جميلة وعناية خاصة للأظافر ومناكير بألوان عديدة تناسب جميع الأذواق مع رسومات جميلة عليها وحناء بنقشات جميلة، جلسات خاصة للعناية باليدين والقدمين وتنظيف للبشرة عميق بأجود المواد الأوروبية.

في صالون الفخامة النسائي نستخدم أفضل المعدات والتجهيزات العالمية وأفضل ماركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لضمان الحفاظ على جمال بشرتك. هدفنا هو إرضائك وتقديمك بأبهى وأروع إطلالة وإظهار كامل تفاصيل جمالك في ليلتك الكبيرة.

للحجز والمزيد من المعلومات حول باقي الخدمات والأسعار وطريقة أخذ موعد لا تتردد بالتواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف بقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.






.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الصفا في الراكه ، الدمام ، المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى مشغل الفخامة النسائي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.