الشعر والمكياج القطيف

الاء الزاير ميك أب أرتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

الاء الزاير ميك أب أرتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار الاء الزاير ميك أب أرتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

الاء الزاير ميك أب أرتيست ملخص عن الخدمة

الاء الزاير ميك أب أرتيست تقدم لكم أفضل و أحدث صيحات الميك أب في المملكة العربية السعودية في القطيف، و تسعى خبيرة التجميل الاء الزاير إلى إظهار العروس بأجمل إطلالة بين الجميع بفضل خبرتها ومعرفتها العميقة بأساسيات الميك أب، وتقدم لكي أيضاً جميع أنواع الميك أب التي تناسب أذواق الجميع وتناسب جميع الحفلات والمناسبات والأعراس.

من أهم الخطوات التي نقوم بها هي تنظيف البشرة تنظيف عميق للتخلص من الشوائب الموجودة على البشرة نتيجة عوامل الجو وأشعة الشمس الحارقة، ومن بعد تهيئة البشرة بالكامل تبقى خطوات تطبيق المكياج التي تبدأ بدهن كريم الأساس بدرجة لون تناسب بشرة العروس وبعد ذلك يتم البدء بخطوات الكونتور لبرز الملامح الجميلة في الوجه وإخفاء جميع عيوب البشرة لتظهر العروس في غاية الجمال في أجمل ليالي العمر، ثم تختار العروس ألوان الظلال التي تريدها والتي تناسب حفلة الزفاف حيث يتوفر لدينا مجموعة كبيرة من الظلال الفخمة المتميز بألوانها المختلفة، وبعد ذلك تبدأ الخطوة التي تحتاج لدقة كبيرة وهي رسم الكحل خارج وداخل العين حسب شكل وحجم العين ومن ثم تركيب الرموش الاصطناعية التي تم اختيارها من أجود أنواع الماركات للحصول على إطلالة طبيعية وأنيقة.
يتوفر لدينا أقلام روج مختلفة تضم ألوان صاخبة وألوان هادئة تختار العروس اللون الذي يناسبها، ثم يتم تثبيت المكياج ببخاخ خاص للحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة.

نتيجة الخبرات التي تتمتع بها خبيرة التجميل فإنها تقوم بدورات تدريبية لتعليم خطوات الصحيحة للمكياج وتوضيح كيفية اختيار مستحضرات التجميل.

كل هذا وأكثر فقط عند الاء الزاير ميك أب أرتيست .. كوني على ثقة أنك في المكان الصحيح لميك أب لا مثيل له، ولمزيد المعلومات والاستفسارات الرجاء التواصل معنا على الأرقام الموجودة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    القطيف , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.