الشعر والمكياج الدمام

عبيرالغامدي ميك أب ارتيست

  • أقل سعر لباقة العروس
    3500-2000 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

عبيرالغامدي ميك أب ارتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
3500-2000 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار عبيرالغامدي ميك أب ارتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

5 أو اكثر

بروفة مجانية؟

كلا

عبيرالغامدي ميك أب ارتيست ملخص عن الخدمة

تفكر العروس بيوم زفافها وكيف ستكون إطلالتها بهذا اليوم وتبحث عن خبيرة التجميل المناسبة والقادرة على جعلها ملكة في هذا اليوم لتبهر جميع الحضور بإطلالة لا مثيل لها. نقدم لك عبير الغامدي مكياج ارتيست في المنطقة الشرقية التي تتميز بتقديم أجمل وأفضل صيحات الميك أب التي تناسب جميع الأذواق الرفيعة وجميع مناسباتك وأعراسك والحفلات والخاصة والسهرات وتوفر لك أحدث قصات الشعر والتسريحات الجميلة وعناية بالبشرة والشعر واليدين والقدمين.

تتميز خبيرة التجميل عبير الغامدي بالحرفية والخبرة في عملها وتعاملها الرائع مع العروس ولمساتها الفنية الرائعة التي تجعل من العروس كالأميرة في قصرها الذهبي وتقوم باختيار الأنسب للعروس من تسريحات الشعر حسب موديل وجه العروس وفستان الزفاف مع وجود تشكيلة رائعة من اكسسوارات الشعر بأشكال وموديلات راقية تزيد من جمال التسريحة بالإضافة لتاج العروس والطرحة مع إضافة مثبت خاص لزيادة رونق وجمال الشعر.

تقوم خبيرة التجميل عبير باختيار لون الميكاج المناسب لوجه العروس وتضع كريمات الأساس والمرطبات وتبدأ بوضع الميك اب حول العين بطريقة جميلة مع مراعاة تدرج الألوان والظل ورسم أجمل خطوط الظل التي تزيد من جمال عيون العروس وتركيب الرموش واختيار لون حمرة الشفاة ونقوم بعمل جلسات خاصة للعناية بالشعر لزيادة نعومته وجماله وجلسات خاصة للعناية بالبشرة واليدين والقدمين.

تستخدم عبير الغامدي أفضل ماركات مستحضرات التجميل العالمية وأحدث المعدات والتجهيزات اللازمة لعمل الميك أب.عليك الوثوق أنك اخترتي المكان الصحيح لميك أب لا مثيل له ولإطلالة مليئة بالجمال والتميز. لمزيد من المعلومات والاستفسارات والحجز الرجاء التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الاتصالات ،شارع عثمان بن عفان ، الدمام ، المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.