الشعر والمكياج الخبر

خبيرة المكياج هميز بينجاببي

  • أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة المكياج هميز بينجاببي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة المكياج هميز بينجاببي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة المكياج هميز بينجاببي ملخص عن الخدمة

من الأمور التي تهتم بها العروس في ليلة زفافها هي إطلالتها أمام ضيوفها لذلك نقدم لك خبيرة المكياج هميز بنجابي في الخبر بالمنطقة الشرقية والتي تقدم لك أجمل موديلات المكياج وألوانها الجميلة التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات الخاصة كالزفاف أو الملكة لتظهري في ليلة زفافك كالملكة أمام ضيوفك.

تتميز خبيرة التجميل هميز بخبرتها الطويلة في مجال تجميل العرائس والمكياج ولمساتها الجميلة وإبداعها في اختيار الألوان التي تناسب وجه العروس وتعاملها الأكثر من رائع وحبها لمهنتها وحرفيتها في إظهار جمال ومفاتن العروس بطريقة غاية في الروعة والجمال.

تعتني خبيرة التجميل هميز ببشرة العروس وتعرف طبيعتها قبل بداية وضع المكياج وتضع الكريم المرطب وكريم الأساس الخاص وتقوم بتنظيف الحواجب ورسمها بطريقة جميلة وتختار ألوان المكياج حسب لون بشرة العروس ولون عيونها مع تدرج ولا أروع للألوان المختلفة كالبني والأزرق الغامق وتدرج جميل للظل ورسم خطوط الكحلة التي تزيد من جمال وسعة العين مع تركيب رموش بأشكال المختلفة كالعميقة والمتباعدة والتي تعطي جمال خاص للعين وما يميز المكياج ألوانه الجميلة ولمعانه الرائع عندما تنعكس الإضاءة الجميلة عليه.

تعتني خبيرة التجميل هميز بموديل حواجب العروس وجمال الكحلة والرموش للتناسق بطريقة جميلة وتستخدم أفضل الفرش والمعدات الحديثة وأحدث ماركات مستحضرات التجميل ذات الجودة والنوعية العالية لتحافظ على سلامة بشرة العروس.

أخصائية التجميل هميز هي خيارك الأفضل لتحظى بالإطلالة التي طالما حلمت بها ليوم زفافك المنتظر، أن أردت التواصل مع خبيرة التجميل هميز لمعرفة طريقة حجز موعد والمزيد من الخدمات والعروض والأسعار تستطيع التواصل معها عن طريق الصفحة وسوف تقوم بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى خبيرة المكياج هميز بينجاببي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.