• أقل سعر لباقة العروس
    500 ريال أو أقل

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

سميرة ميك أب تسعير

أقل سعر لباقة العروس
500 ريال أو أقل
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار سميرة ميك أب

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

سميرة ميك أب ملخص عن الخدمة

بإيمانها الكامل بعملها و شغفها لمهنتها تقدم لكي خبيرة التجميل سميره المهنا أحدث صيحات المكياج وأشهرها عالميا و تضمن تألقك الكامل في يوم زفافك المنتظر وكما تهتم بانسجام الألوان المختارة مع لون بشرتك وملامحك وتناسقها مع فستان الزفاف وتعمل على ابقاء المكياج انيق و يحدد وجهك بطريقة غير مبالغ بها.

تتميز خبيرة التجميل سارة المهنا بخبرتها الطويلة في مجال عمل الميك أب للعرائس ولجميع المناسبات والحفلات الخاصة في منطقة الإحساء الواقعة في المنطقة الشرقية وتعاملها الرائع مع العروس ولمساتها الرائعة في طريقة وضع المكياج بطريقة جميلة سوف تنال إعجابك.

خبيرة التجميل سميرة المهنا تقوم بالعناية ببشرة العروس قبل وضع المكياج وتختار لون المكياج المناسب للبشرة وتقوم بتنظيف الحواجب مع رسمها بطريقة جميلة تناسب موديل الوجه وحجم العين وتبدأ بوضع كريم الأساس والميك أب حول العين مع مراعاة تدرج الظل ولون المكياج ورسم خطوط الكحلة بشكل جميل مما يزيد من جمال العين وتختار لون الروج حسب لون المكياج وتركيب الرموش ووضع كريمات خاصة للوجه طبيعية لزيادة رونقه وجماله.

تستخدم خبيرة التجميل سميرة المهنا أفضل ماركات مستحضرات التجميل العالمية المشهورة لضمان سلامة وصحة بشرة العروس وأفضل المعدات والفرش الجديدة وتعتني بالنظافة التامة لها وتبديلها في كل مرة لإتقان العمل وإخراج المكياج بأفضل شكل ممكن.

كوني على ثقة تامة أن خبيرة التجميل سميرة ستمنحك اطلالة الاميرات حيث أنها تختار لك الألوان المناسبة لرقتك وأناقتك وتهتم بكل التفاصيل لتظهر مفاتن جمالك الساحرة وتحرص على إرضائك. لمزيد من التفاصيل والمعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الإحساء , المنطقة الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.